أكرم القصاص - علا الشافعي

الغردقة فى حتة تانية.. الصيف لسه مكمل والسياح على الكورنيش.. لايف

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:51 م
الغردقة فى حتة تانية.. الصيف لسه مكمل والسياح على الكورنيش.. لايف السياح علي كورنيش الغردقة
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث اليوم السابع لايف جديد من كورنيش الشيراتون القديم بمدينة الغردقة حيث شهد الكورنيش تواجد العشوات من السياح الاجانب من حنسيات مختلفة لمشاهدة المنظر البانورامي للمدينة من ارتفاع.

وشهدت مدينة الغردقة اليوم ارتفاع ملحوظ ومفاجأ في درجات الحرارة حيث تخطت درجة الحرارة اليوم ال 30 درجة مما ادي الي انتعاش الحركة السياحية البحرية وتوافد السياح علي الكورنيش وكذلك هناك سياح مارسوا السباحة في المناطق المفتوحة .

 

ويتجمع العشرات من السياح بمنطقة الكورنيش القديم بالغردقة لمشاهدة المنظر البانورامي للمدينة ويعد ذلك جزء من برنامج جولة البلد السياحية التي تنطلق من منطقة الكورنيش القديم بالغردقة وتستمر الي المناطق الاثارية والثقافية والشعبية بالمدينة .

وتنطلق رحلات جولات البلد يوميا من منطقة كورنيش الغردقة القديم، حيث المنظر البانورامى لمدينة الغردقة، والتى يلتقط فيه السياح الصور مع أسرهم وزوجاتهم ومرافقيهم، بعدما يشاهدوا المنظر الخلاب لشاطئ البحر، من على ارتفاع كبير وكذلك مشاهدة اللنشات السياحية وهى تبحر إلى الجزر المختلفة.

وتضم جولة البلد بعد ذلك جولة فى حلقة السمك بالغردقة وكذلك مكان صناعة السفن، ثم زيارة لكنيسة الأنبا شنودة العريقة ومسجد عبد المنعم رياض وسوق الخضار وشارع البازرات، وكل ذلك الجولات تقع تحت مسمى جولة البلد من خلالها كان الأهالى يشعرون بالسياحة فى الغردقة وكذلك التجار










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة