أكرم القصاص - علا الشافعي

تونس فى مواجهة صعبة أمام موريتانيا فى مستهل مشوارها بكأس العرب 2021

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 08:00 ص
تونس فى مواجهة صعبة أمام موريتانيا فى مستهل مشوارها بكأس العرب 2021 منتخب تونس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل منتخب تونس مشواره فى بطولة كأس العرب قطر 2021 بمواجهة صعبة عندما يلتقى موريتانيا فى الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة العربية .

ويحتضن استاد أحمد بن على المونديالي مواجهة تونس ضد موريتانيا فى تمام الساعة 12 ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويلتقى منتخب تونس مع نظيره الموريتانى فى افتتاح بطولة كأس العرب التي تقام في قطر، في إطار منافسات المجموعة الثانية التى تضم إلى جانبهما سوريا والإمارات، وتنطلق بطولة كأس العرب في الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر وحتى السبت 18 ديسمبر، وينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا مقسمًا على أربعة مجموعات.

من جهته قال منذر الكبير مدرب منتخب تونس فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "مطالبون بالحفاظ على مكانة نسور قرطاج وهناك 7 منتخبات قادرة على المنافسة فى مونديال العرب.

بدوره أكد فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس عن مواجهة موريتانيا في بطولة كأس العرب،  أن المباراة ستكون صعبةوقال فرجاني ساسي في تصريحات للمؤتمر الصحفي عبر قناة الكأس، لا نخشى أحدًا ونحترم أي منافس، ترتيب المنتخب التونسي متقدم عالميًا، ولدينا ثقة في أنفسنا ولكن نخشى من أنفسنا عندما نكون جاهزين ومستعدين للمباريات.

وأضاف لاعب وسط نسور قرطاج : نخشى من أنفسنا أن يكون هناك تراخي، او عدم انضباط وعدم تركيز، وبالنسبة لنا نحترم كل الفرق الأفريقية والآسيوية، ولكن نفكر في كل المباريات ونركز في كل منها على حد.

وأكمل ساسي : لدينا أول مباراة مع موريتانيا، ونركز على تحقيق الفوز، مواجهة لن تكون سهلة، لا يوجد لدينا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة