أكرم القصاص - علا الشافعي

فنانة عربية وحيدة بقائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة على "تويتر" 2021.. تجاوزت بيونسيه

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 01:01 م
فنانة عربية وحيدة بقائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة على "تويتر" 2021.. تجاوزت بيونسيه تويتر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة اللبنانية إليسا ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة بالعالم على موقع "تويتر" لعام 2021، وبذلك تكون الفنانة العربية الوحيدة بالقائمة للعام الثاني على التوالي، والتى ضمت عددًا كبيرًا من النجوم العالميين، وجاء على رأسها النجمة العالمية تايلور سويفت.

واحتلت إليسا، المركز رقم 47 فى القائمة، لتسبق ثلاثة من النجوم العالميين، هم: بيونسيه، وداوين جونسون الشهير بـ"ذا روك"، ونيك جوناس، وذلك على الرغم من تراجعها مركزين عن قائمة العام الماضى، التي احتلت بها المركز رقم 45.

اليسا بالقائمة
اليسا بالقائمة

وجاءت العشر مراكز الأولي كالتالي: " تايلور سويفت، رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، كاتي بيري، الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أريانا جراندي، ليدي جاجا، الإعلامية إلين دي جينيريس، كيم كاردشيان".

المراكز حتي العائر
المراكز الأولى بالقائمة
 
المراكز العشر الاولي
المراكز العشر الاولي

ومن الملاحظ بقائمة العام الحالي عدم تواجد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بها، على الرغم من تربعه علي قمة القائمة خلال العام الماضي.

يأتى هذا فيما حصلت إليسا على العديد من الجوائز منها 3 جوائز للموسيقى العالمية و6 جوائز موريكس دور، وباعت 30 مليون نسخة من ألبوماتها ما يجعلها واحدة من أكثر الفنانين مبيعاً على الإطلاق فى الشرق الأوسط، كما صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين العرب بثروة 48 مليون دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة