<
أكرم القصاص

شادي محمد لـ"كارتيرون": مش عيب تجيب دكتور نفسي!

السبت، 06 نوفمبر 2021 01:15 ص
شادي محمد لـ"كارتيرون": مش عيب تجيب دكتور نفسي! شادى محمد
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شادي محمد، نجم كرة القدم المصرية السابق ومنتخب مصر، إن نادي الزمالك كان غير جاهز نفسيا أمام النادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق الفريق الأحمر الفوز على الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.
 
وقال شادي محمد، في تصريحات تليفزيونية: "لاعبو نادي الزمالك كانوا غير مهيأين على المستوى النفسي قبل مواجهة الأهلي اليوم فى الدورى، وذلك ظهر فى ضربة البداية".
 
وأضاف نجم الكرة المصرية سابقا: "مش عيب تجيب دكتور نفسي لو كنا بالفعل نؤمن بالتخصص، خاصة أن المدرب عمله يتلخص فى الفنيات والشكل الخططي والتحضير للمباراة".
 
وتابع أن نادي الزمالك ظهر بشكل سيئ أمام الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم، قائلا: "الزمالك أفتقد الروح أمام الأهلي وكان على غير حالته خاصة أو نصف ساعة من المباراة وتلقي ثلاث أهداف، وذلك يدل على افتقاد التهيئة النفسية قبل المباراة".
 
وأضاف: "الزمالك ظهر بشكل مغاير فى الشوط الثاني من المباراة وذلك بسبب غرفة الملابس".
 
وأكمل نجم الأهلى السابق، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفوّق على الزمالك بسبب تغيير طريقة اللعب أمام الزمالك.
 
وختم شادي محمد: "بيتسو موسيماني تفوق على الزمالك بسبب تغيير طريقة اللعب والتحضير الجيد داخل غرف الملابس، والأهلي أسهل مباريات عنده هى الكبيرة لذلك حقق الفوز على الزمالك وكان لا يوجد توتر بين اللاعبين".
 
وفاز الأهلى على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

سجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف ، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات، فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة