أكرم القصاص

رامى وحيد مدير بنك فى مسلسل "المماليك"

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 05:19 م
رامى وحيد مدير بنك فى مسلسل "المماليك" رامى وحيد
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان رامى وحيد لـ"اليوم السابع" إنه يتبقى له أيام قليلة وينتهى من تصوير مشاهده فى مسلسل "المماليك"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث يجسد شخصية على فهمى مدير بنك ويعتبرها من أصعب الشخصيات التى لعبها في مشواره الفنى، وهو شاب يتسم بالذكاء في معاملة الأشخاص تبعًا للمواقف والظروف، وأعرب وحيد عن أمنياته بأن ينال الدور إعجاب الجمهور .

IMG_1927
 

مسلسل "المماليك"، من بطولة رانيا يوسف ورامى وحيد وبيومى فؤاد ومحمد لطفى  وفيدرا ومحمد سليمان ونانسى صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوى.

IMG_1925
 

وكان أخر ظهور للفنان رامى وحيد فى مسلسل موسى مع النجم محمد رمضان وشارك فى بطولته كل من الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

IMG_1926
 

يذكر أن رامى وحيد شارك فى احدى حكايات مسلسل "ورا كل باب" الذى تم عرضه على قناة الحياة قبل شهر رمضان الماضى، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة