<
أكرم القصاص

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 1 / 12 / 2021

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 10:59 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 1 / 12 / 2021 الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 1 / 12 / 2021، العديد من الأحداث المهمة وأبرزها ترقب مسئولى النادي الأهلي رد الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم على الخطابات التى تم إرسالها إليهما خلال الساعات الماضية.

حمدى فتحى يخضع لفحوصات إضافية غدا للإطمئنان على حالته

يجرى حمدى فتحى لاعب المنتخب الوطنى فحوصات إضافية صباح غد الخميس للاطمئنان التام على حالته، وكان اللاعب قد أصيب بارتجاج فى إحدى الالتحامات أثناء مباراة مصر ولبنان، حيث أجريت له الإسعافات الخاصة بهذه الحالة وتغييره حسب اللائحة.

الأهلي يتواصل مع منتخب مصر للاطمئنان على حمدي فتحي بعد إصابته في قطر

يجري الجهاز الفني بالأهلي اتصالات مع حمدي فتحي لاعب وط الفريق الأحمر والجهاز الفني لمنتخب مصر من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب بعد تعرضه للإصابة في مباراة منتخب مصر ضد لبنان في افتتاح مشوار الفراعنة بكأس العرب.

محمود الخطيب يعقد اجتماعًا مع اللجنة القانونية والعامري فاروق لمناقشة أزمة نائب الرئيس
بناءً على دعوة محمود الخطيب رئبيس النادي الأهلي تم عقد اجتماع مع اللجنة القانونية بالنادي ظهر اليوم، وبحضور العامري فاروق الذي تم توجيه الدعوة إليه لحضور ذات الاجتماع وذلك لدراسة عدم اعتماد فوزه بمنصب نائب الرئيس بالتزكية، في الانتخابات التي جرت يوم الجمعة الماضي.
 

الأهلي يترقب حلول الفيفا والكاف قبل التصعيد بسبب أزمة مونديال الأندية

يترقب مسئولو النادي الأهلي رد الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم على الخطابات التي تم إرسالها إليهما خلال الساعات الماضية، احتجاجا على تعارض مواعيد مباريات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي بصفته بطل إفريقيا مع بطولة كأس أمم إفريقيا والتي يشارك فيها منتخب مصر في شهر فبراير المقبل.

 
هل يتراجع الأهلي عن إقامة معسكر خارجي بالإمارات؟

يستغل الجهاز الفني للأهلي فترة توقف الدوري المصري الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس العرب، في تجهيز اللاعبين غير الدوليين للمشاركة في التحديات القادمة مع عودة الدوري المصري ثم المشاركة في السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيمانى يتابع التوأم الجديد حسام وإبراهيم فى الأهلى.. صورة
قام الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الاهلى بمتابعة مباريات فرق النأشئين بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية وذلك للوقوف على بعض المواهب وتصعيدهم للفريق الأول . 
 

موسيماني يحتوي "حزن" عمار حمدي بعد انتهاء إجازة الأهلي

ينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عقد جلسة مع عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأحمر لاحتواء حزن اللاعب بعد استبعاده من المشاركة الأساسية في مباراة فريقه الأخيرة ضد سموحة لتعويض غياب عمرو السولية، واعتماد موسيماني على محمد مجدي أفشة في غير مركزه رغم وجود عمار.

شوبير: الأهلى لن يضم لاعبين فى الشتاء وموسيمانى وافق على رحيل عمار فى يناير

كشف الإعلامى أحمد شوبير تفاصيل خطة النادى الأهلى فى الميركاتو الشتوى المقبل، واللاعبين المقرر رحيلهم عن القلعة الحمراء، بعد تردد الكثير من الأنباء عن رحيل محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر، عن الأهلى فى يناير المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة