<
أكرم القصاص

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1 / 12 / 2021

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1 / 12 / 2021 منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1 / 12 / 2021 العديد من الأحداث المهمة والتى يأتى على رأسها دعوة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى عقد اجتماع مع اللجنة القانونية بالنادي وبحضور العامري فاروق الذي تم توجيه الدعوة إليه لحضور ذات الاجتماع وذلك لدراسة عدم اعتماد فوزه بمنصب نائب الرئيس بالتزكية.

محمود الخطيب يعقد اجتماعًا مع اللجنة القانونية والعامري فاروق لمناقشة أزمة نائب الرئيس

بناءً على دعوة محمود الخطيب رئبيس النادي الأهلي تم عقد اجتماع مع اللجنة القانونية بالنادي وبحضور العامري فاروق الذي تم توجيه الدعوة إليه لحضور ذات الاجتماع وذلك لدراسة عدم اعتماد فوزه بمنصب نائب الرئيس بالتزكية، في الانتخابات التي جرت يوم الجمعة الماضي.
 

إصابة ثنائى بيراميدز عمر جابر وعبد الله مجدى فى ودية المقاصة

تعرض ثنائي فريق الكرة بنادي بيراميدز عبد الله مجدي وعمر جابر للإصابة خلال المباراة الودية التي جرت أمام مصر المقاصة، بملعب الدفاع الجوي اليوم، وانتهت بفوز الضيوف 3 / 2.
 

يجرى حمدى فتحى لاعب المنتخب الوطنى فحوصات إضافية صباح غد الخميس للاطمئنان التام على حالته، وكان اللاعب قد أصيب بارتجاج فى إحدى الالتحامات أثناء مباراة مصر ولبنان، حيث أجريت له الإسعافات الخاصة بهذه الحالة وتغييره حسب اللائحة.

حصد عمرو السولية لاعب وسط منتخب مصر الأول، جائزة أفضل لاعب فى مباراة الفراعنة ولبنان التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، فى مباراة الجولة الأولى من مسابقة كأس العرب المقامة حاليًا فى دولة قطر.

أعرب محمد مجدى أفشة لاعب منتخب مصر، عن سعادته بتحقيق الفوز على منتخب لبنان بهدف دون رد، فى مباراة الجولة الأولى من مسابقة كأس العرب المقامة حاليًا فى دولة قطر، وتسجيله أول هدف للفراعنة فى تلك البطولة.

موسيماني: لا توجد مباريات سهلة في كأس العالم للأندية ونحلم بالوصول للنهائي

أكد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، أن مباريات كأس العالم للأندية كلها صعبة لأنه تضم أبطال القارات ولا يمكن أن تختار خصم معين ونسعى للوصول إلى النهائي.

 

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش فوزا صعبا على منتخب لبنان بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 71 ، بعد عرقلة لأحمد فتوح ،في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر ، ليحصل الفراعنة على 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي يتصدرها منتخب الجزائر بنفس الرصيد بعد الفوز على السودان بأربعة أهداف دون رد ، ويحتل منتخب لبنان المركز الثالث والسودان الرابع بدون نقاط.

يناقش مسئولو النادي الأهلي مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الكرة ازمة مخطط الأحمال ومحلل الأداء في ظل غيابهم المتوقع عن تدريبات ومباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، ويرغب مسئولو الأهلي في اختيار بديل مؤقت للقيام بمهام مخطط الأحمال بالأخص نظرا لأهمية هذا الشق في تدريبات الفريق اليومية  فيما سيقوم محلل الأداء بأرسال التقارير لموسيماني عبر الميل.
 

ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك عودة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، إلى القاهرة، من أجل حسم مصير معسكر الفريق المقرر إقامته فى دولة الإمارات فى شهر يناير المقبل، حيث يرغب المجلس فى إلغاء التعاقد مع الشركة المنظمة للمعسكر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة