أكرم القصاص

عمرو دياب مع خيرى بشارة فى أحدث ظهور : "أهو أنت الحظ يا حظ"

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 09:29 ص
عمرو دياب مع خيرى بشارة فى أحدث ظهور : "أهو أنت الحظ يا حظ" عمرو دياب وخيري بشارة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الهضبة عمرو دياب جمهوره ومتابعيه بصور جديدة تجمعه والمخرج الكبير خيري بشارة، وعلق علي الصور عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بمقطع من أحدث أغانيه أنت الحظ قائلا :"أهو أنت الحظ يا حظ"، ليسترجع بالصور ذكريات فيلمه الشهير "أيس كريم في جليم"، والذي قام بشارة بإخراجه، ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهوره فور نشرها، ومنهم الموزع أمير محروس حيث كتب تعليقا علي الصورة :"الله علي اللقاء العالمي".

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب وخيري بشارة
عمرو دياب وخيري بشارة

 

يستعد النجم عمرو دياب لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "لو بتحب" من ألبومه الجديد، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي عادل حقي وميكس ماستر أمير محروس وظهر عمرو دياب في بوستر "لو بتحب" وهو يقود إحدى السيارات.

وعلي جانب آخر تصدرت أغنية "أنت الحظ" للهضبة عمرو دياب قائمة الأكثر استماعًا على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، للأسبوع الثالث علي التوالي، حيث حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة منذ طرحها الشهر الماضي، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وكتب الملحن عزيز الشافعي عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "أنت الحظ أكثر الأغاني استماعًا على اليوتيوب هذا الأسبوع وعمرو دياب الأكثر مشاهدة في مصر للأسبوع الثالث على التوالي".

كما طرح النجم ​عمرو دياب​ فيديو أغنيته الجديدة "ببتدي م الزيرو"، من ألبومه الجديد "عيشني"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع نادر حمدي، وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس، ونشر أيمن بهجت قمر الأغنية عبر حسابه بموقع "تويتر"، مصحوبة بتعليق: "أخيرًا نزلت في مصر".

ومازال النجم عمرو دياب يعمل على أغانى ألبومه الجديد بعنوان "عيشنى"، المقرر طرحه كاملا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب " خلال الفترة المقبلة، حيث يتواجد يومياً لمدة 18 ساعة من أجل الانتهاء من أغانى الألبوم الذى يعد مفاجأة كبيرة للجمهور من خلال الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقى.

وأحيا الهضبة عمرو دياب 12 نوفمبر، حفلا ضخمًا بالتجمع قدم فيه لجمهوره مجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الحضور بصورة كبيرة، خاصة ممن طرحها على مدار العام الجارى وحققت نجاحاً كبيراً، ومن تلك الأغانى أغنية "أنت الحظ" وغيرها من أغنيات ألبومه الجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة