أكرم القصاص

مصطفى حجاج لـ"سهرانين": أول أجر حصلت عليه فى فرح كان سبعين جنيهاً

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 10:35 م
مصطفى حجاج لـ"سهرانين": أول أجر حصلت عليه فى فرح كان سبعين جنيهاً مصطفى وداليا مبارك
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان مصطفى حجاج، خلال استضافته مع الفنانة داليا مبارك، فى برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على قناة ON، أنه تجول فى الحفلات بجميع الأقاليم منذ صغره، وتعرض للعديد من المواقف سواء المحرجة أو الصعبة والتى تعلم منها كثيراً، قائلا :"أتذكر أول أجر لي كان سبعين جنيها"، وأن أغنية "الوجع" كانت أولى أغانيه، لافتاً أنها كانت من أجمل الأغاني للشاعرعبد الناصر جلال. 
 
وبدورها قالت الفنانة داليا مبارك:"أول فرح أحييته كان عمرى 13 عاما، وكانت أمى دائما تدعمني، فأتذكر فى الصيف لم نسافر أو نخرج ولكن كنا نعمل أنا وأخى والذى كان يعزف كيبورد، وكانت النقود التي نحصل عليها تذهب للمدرسة الخاصة التي كنا ندرس فيها، وأنوى تعليم أولادى الاعتماد على النفس فهم أمريكان لأن زوجى أمريكي والاعتماد على النفس يعتبر نهج حياة هناك . 
 
وتحدثت داليا مبارك عن حفلتها مع رابح صقر وقالت :"جمهور الفنان رابح كبير ومخلص له ، ومعروف أن اليوم الذى يحيي فيه حفل مع مطرب آخر لا يدخل الجمهور للمطرب الآخر، ولكن فى حفلتي كان هناك جمهور وفى وسط الحفل قالوا "عايزين رابح" فتوترت ورديت "أننى أيضا من جمهوره وسأسمعه معكم" فصفقوا وأكملنا الحفل حتي وصل الفنان رابح. 
 
يذكر أن برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساء.
 
داليا مبارك
داليا مبارك

مصطفى حجاج وداليا مبارك من سهرانين
مصطفى حجاج وداليا مبارك من سهرانين

مصطفى حجاج وداليا مبارك
مصطفى حجاج وداليا مبارك

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة