أكرم القصاص

ميسي على رأس قائمة باريس سان جيرمان ضد نيس فى الدورى الفرنسي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 01:15 م
ميسي على رأس قائمة باريس سان جيرمان ضد نيس فى الدورى الفرنسي ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو بوتشينيو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي القائمة الرسمية للفريق الباريسي ، لمواجهة نيس مساء اليوم في بطولة الدوري ضمن مباريات الجولة السادسة عشر.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس
 

ويلتقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مع ضيفه نيس، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان استبعاد سيرجيو راموس مرة أخري بعدما تم استدعائه في آخر مباراتين أمام السيتي بدوري الأبطال ولم يشارك فيما لعب مباراة سانت إيتيان الماضية يوم الاحد.

كما غاب البرازيلي نيمار دا سيلفيا بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوي الكاحل في لقاء سانت إيتيان وسيغيب وفقا للتقرير الطبي لفترة ما بين 6 إلى 8 أسابيع.

فيما تواجد ليونيل ميسي في القائمة بالرغم من الشكوك حول مشاركته بعدما اشتكي اللاعب في الساعات الماضية من أعراض التهاب في المعدة والأمعاء.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:

نافاس، ريكو، حكيمي، ديخابي، ديالو، كيمبيبي، ماركينيوس، كيرير، فيراتي، نونو مينديز، مبابي، جاي، باريديس، إيكاردي، ميسي، دي ماريا، جيريبي، رافينيا، دانيلو، موشيت، دوناروما.

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة جمعها من 14 مواجهة، بينما يأتي نيس ثالثا برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين خلف رين الوصيف برصيد 28 نقطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة