أكرم القصاص

هندى يحقق المستحيل ويخسر 100 كيلو جرام من وزنه فى 10أشهر .. اعرف الطريقة

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 02:00 م
هندى يحقق المستحيل ويخسر 100 كيلو جرام من وزنه فى 10أشهر .. اعرف الطريقة الشاب الهندى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إرادة عظيمة يمتلكها جنيد جامدار صاحب الـ26 عاما، من سكان مدينة إيتشالكارانجي الهندية، والذى كان يعانى من زيادة مفرطة بوزنه وصلت لـ 207 كيلو جرامات، لكنه قهر المستحيل وخسر 100 كيلوجرام من وزنه في غضون 10 أشهر، وفقا لوكالة"سبوتنيك" أثر الوزن الزائد سلباً على صحة الشاب، الجسدية والنفسية، حيث أنه كان بالكاد يستطيع المشي بسبب الدهون المتكدسة في ثناياه، مما كان يعرضه لنظرات الاستهزاء والسخرية من المواطنين المحيطين به، فكان جامدار  عالقا بين الخطر الصحي والتنمر الذى كان يتعرضه له بشكل يومى.

وضاق والد جامدار به ذرعاً، وأعطاه مهلة زمنية كي يغير من حالته الصعبة، كما كان جنيد نفسه يدرك ضرورة ذلك، فأخذ الشاب الهندي طلب والده على محمل الجد وقرر تغيير نمط حياته مرة واحدة وإلى الأبد، ووضع لنفسه هدف خسارة الوزن في غضون 10 أشهر فقط.

وأوضح جامدار النظام العذائى الذى اتبعه، حيث كان يتناول بوجبة الإفطار ثلاث بيضات مسلوقة وبرتقالة واحدة، وعلى وجبة الغداء خبز واحد من نوع "روتي" الصحي، و200 جرام من الدجاج المسلوق، وسلطة خضراء وكريمة منزوعة الدسم، ويختم وجباته الغذائية بتناول وجبة عشاء خفيف الذي يتألف من 200 جرام فقط من الدجاج المسلوق.

وقبل التمرين، يأكل جامدار تفاحة وخمس حبات لوز وحبتي جوز، وبعد التمرين يشرب مخفوق البروتين وثلاث حبات من بياض البيض، ومن حين لآخر، يكافئ الشاب نفسه بالمثلجات، بالإضافة إلى ذلك، بدأ جامدار القيام بتمارين لمجموعتين عضليتين معًا كل يوم (كالصدر والظهر)، بالإضافة إلى القيام بتمارين الكارديو.

وبعد كل وجبة، يمشي جامدار لمدة 10-15 دقيقة، وقبل الذهاب إلى الفراش ليلاً يشرب الشاي الأخضر، ليحسن عملية الهضم والإمتصاص، كما كان يحرص على النوم مبكراً.

الشاب الهندى
الشاب الهندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة