أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يتراجع الأهلي عن إقامة معسكر خارجي بالإمارات؟

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 04:00 م
هل يتراجع الأهلي عن إقامة معسكر خارجي بالإمارات؟ الاهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستغل الجهاز الفني للأهلي فترة توقف الدوري المصري الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس العرب، في تجهيز اللاعبين غير الدوليين للمشاركة في التحديات القادمة مع عودة الدوري المصري ثم المشاركة في السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

هل يتم إلغاء المعسكر الإماراتي؟
 

لم يحسم الجهاز الفني للأهلي مصير معسكر الإمارات من خوضه أو الغائه، في ظل عدم اتضاح الرؤية بشأن الاستفادة التي ستعود على الفريق الأحمر، لاسيما بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل السوبر الإفريقي، بعدما كان مقررا اقامته في ديسمبر الجاري.

 

ومتى سيتحدد مصير المعسكر؟
 

هناك اجتماع سيجمع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع أعضاء الجهاز الفني لحسم مصير المعسكر ومن ثم يتم ابلاغ القرار النهائي للشركة الراعية سواء بتأكيد حجوزات المعسكر أو الغائه والتراجع عن فكرة اقامة معسكر خارجي في الوقت الحالي والاكتفاء بالتدريبات على ملعب مختار التتش.

 

هل يستفيد الأهلي من معسكر الإمارات؟
 

من الأسباب التي تدفع الأهلي للتفكير في الغاء معسكر الإمارات هي جدوى الاستفادة التي ستعود على الفريق الأحمر في غياب اللاعبين الدوليين والأجانب وكذلك عدم اتضاح الرؤية بشأن خوض مباريات واحتكاكات ودية خلال فترة المعسكر من عدمه، والتخوض من تعرض أحد اللاعبين للاصابات في ظل الحاجة لجهود كل اللاعبين.

 

متى يتم حسم مصير المعسكر؟
 

من المتوقع أن يتم حسم مصير معسكر الأهلي مع استئناف الأهلي تدريباته الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين عقب انتهاء مباراتهم ضد سموحة بالجولة السادسة من عمر الدوري، حيث سيحدد موسيماني ومعاونيه موقفهما من الغاء المعسكر أو خوضه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة