أكرم القصاص - علا الشافعي

هندرسون عن مباراة أستون فيلا بقيادة جيرارد: ننحى المشاعر بمواجهة أسطورتنا السابق

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 01:00 م
هندرسون عن مباراة أستون فيلا بقيادة جيرارد: ننحى المشاعر بمواجهة أسطورتنا السابق ستيفن جيرارد
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ليفربول الإنجليزى لمواجه نظيرة أستون فيلا على ملعب "الأنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

ومن جانبه، أكد جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، احترامه العميق لـ ستيفن جيرارد، اللاعب السابق لليفر ومدرب أستون فيلا حاليا، بينما أصر على تنحية المشاعر جانبًا عندما يجلب أسطورة ليفربول أستون فيلا إلى آنفيلد، يوم السبت.

ووفقا للموقع الرسمي لليفربول، يعود قائد فريق الريدز السابق ومدرب أستون فيلا المعين مؤخرًا إلى ملعب أنفليد للمرة الأولى كمدرب للخصم في مباراة طال انتظارها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعدما كان زميلًا مع جيرارد لمدة أربع سنوات في ليفربول، يؤكد هندرسون أن عقليته ستركز بالكامل على الانتظار على فريقه القديم.

وقال هندرسون، في تصريحات لموقع ليفربول، "الكل يعرف ما يعنيه ستيفن لنادي ليفربول ولجماهيرنا، لذلك ليس لدي أدنى شك في أنه سيحصل على استقبال رائع، من النوع المخصص لأعظم الأساطير وأولئك الذين ساعدوا في جعل هذا النادي على ما هو عليه".

وأضاف: "ستيفن كان فائزًا كلاعب، والآن هو يأتي كمدرب، سيأتي إلى آنفيلد ليفوز، هو حقا بهذه البساطة، مهمتنا هي أن نفعل كل ما في وسعنا لضمان عدم حدوث ذلك، ستكون هذه المباراة تحديًا كبيرًا، ولا شك في ذلك، نتائج أستون فيلا منذ وصول ستيفن كمدرب تتحدث عن نفسها ولم تكن مفاجأة لأي شخص عمل معه على الإطلاق، لأنه إذا كان هناك شيء واحد يطلبه دائمًا فهو أن الجميع يقدمون أفضل ما لديهم".

ستيفن جيرارد
تصريحات ستيفن جيرارد قبل مباراة أستون فيلا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة