أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا..نيوزيلندى يتلقى 10 جرعات لقاح كورونا فى يوم واحد نيابة عن آخرين..اعتقال رجل بالهند بتهمة سرقة ساعة مارادونا..جيش الصومال يدمر قواعد لميليشات الشباب بشبيلى

الأحد، 12 ديسمبر 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12 ظهرا..نيوزيلندى يتلقى 10 جرعات لقاح كورونا فى يوم واحد نيابة عن آخرين..اعتقال رجل بالهند بتهمة سرقة ساعة مارادونا..جيش الصومال يدمر قواعد لميليشات الشباب بشبيلى أهم الأحداث العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت .
 
 
 
الجيش الصومالى يدمر قواعد لميليشات الشباب بمحافظة شبيلى السفلى جنوبى البلاد

دمّر الجيش الوطني الصومالي عدة قواعد لميليشيات الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة في مناطق "غمبري ودوالي وغديان في" بمحافظة شبيلي السفلى جنوبي البلاد.

 
العراق: استهداف رتل للدعم اللوجيستى لقوات التحالف الدولى بعبوة ناسفة بالديوانية

أفاد مصدر أمني عراقي باستهداف رتل للدعم اللوجستي تابع لقوات التحالف الدولي بعبوة ناسفة، على الطريق الدولي السريع في الديوانية، جنوبي البلاد، دون وقوع إصابات بشرية.

 

الناخبون فى كاليدونيا الجديدة يصوتون فى استفتاء بشأن الاستقلال عن فرنسا

يدلي الناخبون في كاليدونيا الجديدة بأصواتهم في استفتاء بشأن استقلال الأرخبيل الواقع في المحيط الهادئ عن فرنسا.

 
 
اكتشاف أول حالة إصابة بمتحور "أوميكرون" فى سلوفاكيا

أعلنت سلوفاكيا، اكتشاف أول ثلاث حالات إصابة مؤكدة بمتحور أوميكرون من فيروس كورونا (كوفيد-19).

 
نيوزيلندى يتلقى 10 جرعات لقاح كورونا فى يوم واحد نيابة عن آخرين.. والسلطات تحقق

يخضع رجل نيوزيلندى للتحقيق من قبل وزارة الصحة فى البلاد، لاتهامه بتلقى ما يصل إلى 10 جرعات من لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى يوم واحد، نيابة عن أولئك الذين يرغبون فى التهرب من متطلبات التطعيم الصارمة.

اعتقال رجل فى الهند بتهمة سرقة ساعة مارادونا.. اعرف التفاصيل

أكدت الشرطة الهندية أنها استعادت ساعة مملوكة لأسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، وقامت باعتقال المشتبه به بتهمة السرقة لهذه القطعة المحدودة الإصدار، وفقا لصحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

انفجار خط غاز فى أجريجنتو الإيطالية يتسبب فى مصرع شخص وفقدان 8 آخرين

انفجر خط أنابيب غاز فى مدينة أجريجينتو الإيطالية، مما أدى إلى انهيار مبنى ومقتل شخص و8 مفقودين منهم ثلاث أطفال، مع إنقاذ امرأتين على قيد الحياة من تحت الأنقاض..

 

اليابان وكوريا الجنوبية يعقدان محادثات غير رسمية على هامش اجتماع مجموعة السبع

أكد وزير الخارجية الياباني يوشيماسا هاياشي، ونظيره الكوري الجنوبي تشونج إيوي-يونج، أهمية التعاون بين بلديهما ، وضرورة التعاون الثلاثي مع الولايات المتحدة بشأن عدة قضايا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة