أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس بوليفيا يشعل أنوار شجرة عيد الميلاد ويقدم الهدايا للأطفال.. صور

الأحد، 12 ديسمبر 2021 01:14 م
رئيس بوليفيا يشعل أنوار شجرة عيد الميلاد ويقدم الهدايا للأطفال.. صور شجرة عيد الميلاد فى بوليفيا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاء رئيس بوليفيا ، لويس آرس ، أضواء شجرة عيد الميلاد في ساحة موريللو في لاباز وقدم الهدايا للأطفال، وفقا لصحيفة "اولا " الإسبانية.

ووصل آرس مع زوجته ، ووزير الخارجية روجيليو مايتا، ورئيس مجلس النواب ، فريدى مامانى لورا ، والنائبة ماريلا نيلا برادا ، ووزراء آخرون إلى ساحة موريللو ، الميدان الرئيسى فى لاباز ، حيث قام الرئيس بإضاءة أنوار شجرة عيد الميلاد التى يبلغ ارتفاعها 8 أمتار وفيها العديد من الزخارف الملونة.

رئيس بوليفيا
رئيس بوليفيا


 

وقال آرس في خطابه "أتمنى أن تمتلئ إجازات نهاية العام ، وخاصة عيد الميلاد ، بالسلام والمحبة في جميع منازل بلدنا الحبيب"، ووزع مع الوزراء الحقائب التي تحتوي على ألعاب للأطفال الذين حضروا الحدث.

في وقت لاحق ، قام آرس مع زوجته والوزراء بجولة في الساحة حيث قدم العديد من الأطفال رقصات عيد الميلاد التقليدية مثل Chuntunqui ، وهي رقصة تقليدية للمنطقة.

رئيس بوليفيا يشعل أنوار شجرةعيد الميلاد
رئيس بوليفيا يشعل أنوار شجرةعيد الميلاد


 

كما زار الرئيس البوليفي المديرين الأربعة الذين يمثلون مناطق مختلفة من البلاد مثل الوادي ، وألتيبلانو ، والشرق ، والشاكو البوليفي.

وقال آرس  "هذا هو عيد الميلاد ، هذا هو الحفل الذي ينتظره الأطفال والشباب والكبار للقاء كأسرة ، ليكونوا قادرين على الاتحاد ، ونتمنى لنا كل التوفيق والتصديق على هذا الاتحاد بين جميع البوليفيين".

شجرة عيد الميلاد فى بوليفيا
شجرة عيد الميلاد فى بوليفيا


 

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة