أكرم القصاص - علا الشافعي

"راجل و2 ستات" يناقش الغيرة عند المرأة.. شريهان أبو الحسن: شىء مهم فى الحب.. هيدى كرم: ليس لها علاقة بالثقة أو عدم الثقة وهى وجه من أوجه الحب والاهتمام.. سامح حسين: حلوة لكن يجب أن تكون مقننة

الأحد، 12 ديسمبر 2021 07:27 م
"راجل و2 ستات" يناقش الغيرة عند المرأة.. شريهان أبو الحسن: شىء مهم فى الحب.. هيدى كرم: ليس لها علاقة بالثقة أو عدم الثقة وهى وجه من أوجه الحب والاهتمام.. سامح حسين: حلوة لكن يجب أن تكون مقننة راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، الغيرة عن المرأة، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الغيرة شيء مهم فى الحب، متسائلة: ماذا تعنى أن السيدة لا تغير على زوجها فهذه من الأشياء التى لا أفهمها، وأرى ضرورة وجود الغيرة فى الحب.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: انا بغير جدا، والغيرة بالنسبة لى أمر ضرورى ومهم ولا يمكن أن استغنى عنه، متابعة: دائما يكون لدى ملاحظات وأتأمل مشاعر الغيرة وأشعر كما لو أنه مشاعر غريبة تحرق الإنسان.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: فى إحدى المرات اشتريت لابنى كلب صغير ولما كنت أخذ ابنى وأضعه على حجرى كنت أجد أن الكلب يغير.

ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أنها عندما لا جد اهتمام من الطرف الآخر تلمح بأنها تحتاج مزيد من الاهتمام، إذا وجدت الحب قد قل.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إن الغيرة ليس لها علاقة بالثقة أو عدم الثقة، موضحة أنه قد تزيد عدم الثقة بالطبع من غيرة المرأة على زوجها لأنها لا تثق فيه، مستطردة: مؤمنة أن الغيرة وجه من أوجه الحب والاهتمام.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الغيرة شكل من أشكال الاهتمام والحب ولا ينبغى أن يقوم على الغيرة مفرطة لأن الغيرة المفرطة من جانب المرأة على زوجها يؤدى إلى آثار سلبية على العلاقة الزوجية.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: ليس الغيرة أن زوجى ملكى لوحدى فقط لأن هذه الغيرة تكون عبء وحمل على العلاقة الزوجية وتحدث شوائب، وتعكر العلاقة، متابعة: دربت نفسى على ألا أغير.

وقالت الفنانة هيدى كرم: عندما تقتنع أن الغيرة لن تقدم أو تؤخر تتخلى عنها وهناك أشياء فى المقابل يمكن تعويضها بدلا من الغيرة استخدمها حتى لا تتعكر العلاقة الزوجية.

بدوره قال الفنان سامح حسين، إن الغيرة تساهم فى إضفاء مزيد من السعادة على العلاقة الزوجية، موضحا أن على الرجل أن يحترم الغيرة التى تشعر بها زوجته عليه.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن المرأة قد تظهر الغيرة ولكن الرجل قد لا يزهر بالمستوى الذى يحترم فيه غية زوجته ولا يكون لديه النضج أن يحترم هذا الأمر.

وتابع الفنان سامح حسين: الرجل الذى لا يحترم غيرة زوجته يتسبب فى تعب كبير لها ويدخلها فى أزمات نفسية، مستطردا: الغيرة حلوة لابد أن يكون هناك غيرة ولكن مقننة.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة