أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة تونسية: الزمالك يفتح باب المفاوضات مع فرجاني ساسي

الأحد، 12 ديسمبر 2021 11:58 ص
صحيفة تونسية: الزمالك يفتح باب المفاوضات مع فرجاني ساسي فرجاني ساسي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية عن مفاوضات تجرى بين إدارة نادى الزمالك وفرجاني ساسي لاعب الدحيل القطرى من أجل عودته مرة أخرى للقلعة البيضاء. 

وكان الدولي التونسي رحل عن الزمالك فى وجود اللجنة السابقة المكلفة بإدارة النادى برئاسة عماد عبد العزيز، بعد نهاية عقده وفشل مفاوضات التجديد.

وزعمت صحيفة "الشروق" التونسية وجود رغبة لدى إدارة الدحيل فى الاستغناء عن فرجاني ساسي سواء فى الشتاء القادم أو بنهاية الموسم، وعلى الجانب الآخر يرغب اللاعب أيضاً فى العودة مرة أخرى لصفوف الزمالك بعدما قدم مستويات فنية عالية مع الفريق طوال فترة تواجده داخل القلعة البيضاء.

جدير بالذكر أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق أكد فى تصريحات خاصة لليوم السابع أنه تم تأييد عقوبة إيقاف النادي لفترتين انتقاليتين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وفقًا للعقوبة التي وقعت علي النادي بسبب اللاعب حسام أشرف.

ويلتقى منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.

وكان قد تأهل منتخب تونس إلى نصف نهائي البطولة ، بعد فوزه المثير على نظيره العمانى بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين ، على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات ربع النهائي.

 
الشروق
الشروق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة