أكرم القصاص - علا الشافعي

كورونا يضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة برينتفورد المهددة بالتأجيل

الأحد، 12 ديسمبر 2021 07:26 م
كورونا يضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة برينتفورد المهددة بالتأجيل مانشستر يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت تقارير بريطانية إيجابية عدد من لاعبي وموظفي نادى مانشستر يونايتد بفيروس كورونا قبل مباراتهم المرتقبة أمام برينتفورد، المقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وأكدت صحيفة "الصن"، أن لاعبى مانشستر يونايتد خضعوا لاختبارات طبية عقب مباراة نورويتش سيتي والتي ثبت إيجابية عدد من لاعبيها وموظفيها لكنهم قليلين.

وأوضحت الصحيفة أن المباراة باتت مهددة بالتأجيل حال استمرت تلك الأرقام في التزايد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وشددت الصحيفة على أن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت رابطة الدوري الإنجليزي بالموقف الكامل، حيث خاض الفريق التدريب في الهواء الطلق ورفض المدير الفني رالف رانجنيك دخولهم أي صالة للياقة البدنية.

ومن المقرر أن يتم تغيير نظام التدريب خلال الأيام المقبلة في نادي مانشستر يونايتد حيث سيقوم اللاعبين بالتدريب الانفرادي على فترات خشية إصابات جديدة في صفوف الشياطين الحمر.

ونجح الألمانى رالف رانجنيك المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، فى معادلة رقم قياسي للنادى على مستوى الدوري الإنجليزي عمره 98 عاما، بعد الفوز الثمين الذى حققه الفريق على مضيفه نورويتش سيتي بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت الفريقين بينهما مساء أمس، على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من البريميرليج.
 
وقاد رانجنيك فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوزه الثانى على التوالى بشباك نظيفة فى الدوري الإنجليزي بعد فوزه على كريستال بالاس بهدف نظيف فى الجولة الماضية. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة