أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 13 ديسمبر: كن صريحًا

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 13 ديسمبر: كن صريحًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور يتمتع مواليده بحياة داخلية غنية، فهم يقدرون المظهر ولكنهم يهتمون أكثر بالجوهر وقد يتغاضون عن شخص ليس لديه الزي أو السيارة أو السيرة الذاتية المثالية مقابل أن يكون شخصًا جيدًا من الداخل.

برج الثور فى حظك اليوم الإثنين 13 ديسمبر

وصفات مواليد برج الثور مذهلة فهم يعشقون الريادة وبارعون فيها، طموحين، لديهم ثبات ومصداقية، لديهم تفاهم مع الأخرين، يعشقون الاستقرار

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور المطربة أصالة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

هناك طاقة اليوم تعمل لصالحك، النجاح الذي كنت تنتظره في متناول اليد، مفتاح ذلك يتعلق بالحصول على عين أكثر انتقادًا لعملك، لا تخف من التكثيف والتركيز وستكون النتائج غير عادية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الدافع هو الكلمة المهمة للغاية اليوم، مهما كانت أسبابك للانخراط في علاقتك الحالية، فقد تشعر الآن أنها بحاجة إلى المراجعة في ضوء الأحداث الأخيرة، لا يجب أن يكون هذا شيئًا ثقيلًا للغاية، ولكنك ستستفيد من التفكير في ما وصلت إليه وما حققته، كن صريحا وسيكون كل شيء على ما يرام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تشعر ببعض الضغط اليوم لكن لا تجعل هذا يؤثر على اهتمامك باحتياجاتك الأساسية، وهي أن تأكل جيدًا وتهتم بصحتك، وأن تحصل على قسط وافر من الراحة، وأن تمارس الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

العمل الجاد والتركيز على المسؤوليات هو أفضل سياسة خلال الفترة المقبلة، قد تجد أنك قلق أكثر من المعتاد، فرتب نفسك لتحمل توقعات إيجابية، كثير من الناس يهتمون بك ومستعدون ليكونوا في خدمتك، لا تتردد في طلب ما تحتاجه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة