أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف إنجلترا: صلاح الذهبي يعادل فاردى.. وكورنا يهدد البريميرليج

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 12:56 م
صحف إنجلترا: صلاح الذهبي يعادل فاردى.. وكورنا يهدد البريميرليج محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الإنجليزية الرياضية صباح الجمعة الضوء على العديد من القضايا المهمة، وأبرزها ضرب فيروس كورونا استقرار الدوري الإنجليزي والتفشي في العديد من الأندية، على رأسها مانشستر يونايتد، وكذلك نجاح المصرى محمد صلاح في تسجيل الهدف 15 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي في شباك نيوكاسل.

فيما يلي أبرز ما ورد في صحف إنجلترا صباح الجمعة..

ديلي ميل: 7 لاعبين فقط في يونايتد

اجتاح فيروس كورونا فريق مانشستر يونايتد، ولم يعد هناك سوى 7 لاعبين فقط متاحين للعب فى قائمة المدرب رالف رانجنيك، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".

قرار الدوري الإنجليزي الممتاز بتأجيل مواجهة الشياطين الحمر مع برايتون كان هو الخيار الوحيد في النهاية، بعد تأجيل المباراة ضد برينتفورد.

غلاف ديلي ميل
غلاف ديلي ميل

 

ريكورد: محمد صلاح يعادل فاردي

اهتمت صحيفة "ديلي ريكورد" بما فعله مع صلاح بقيادة ليفربول للفوز على نيوكاسل 3-1، بعد أن سجل الهدف الثاني في المباراة، وبهذا الهدف تمكن صلاح من معادلة الرقم القياسي لأطول سلسلة مساهمة بتسجيل أو صناعة الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي.

جاء ذلك بعدما أصبح رصيد صلاح 15 مباراة متتالية بالتساوي مع جيمي فاردي، الذي حقق نفس الإنجاز عندما قاد ليستر للتتويج بلقبه الوحيد في البطولة موسم 2015/2016، وذلك بين شهري أغسطس وديسمبر 2015.

ديلي إكسبريس: أندية البريميرليج تقف في تأجيل أمم إفريقيا

تثق أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها الشهر المقبل في الكاميرون.

أندية الدوري الإنجليزي تثق في أن التأجيل سيحدث بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا في الوقت الحالي بصورة كبيرة، رغم تأكيد الكاميرون على إقامة المسابقة في موعدها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة