<
أكرم القصاص

أخبار الزمالك اليوم الخميس 2 / 12 / 2021

الخميس، 02 ديسمبر 2021 10:52 م
أخبار الزمالك اليوم الخميس 2 / 12 / 2021 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الخميس 2 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، قائمة منتخب اليد تضم 11لاعبا من الزمالك.. وعودة الأحمر عن قرار الاعتزال، و كارتيرون يعود اليوم إلى القاهرة استعدادًا لقيادة تدريب الزمالك.

قائمة منتخب اليد تضم 11 لاعبا من الزمالك .. و عودة الأحمر عن قرار الاعتزال

أرسل الاتحاد المصرى لكرة اليد فاكسا رسميا لنادى الزمالك يخطره بأسماء اللاعبين المنضمين لقائمة المنتخب الوطني لدخول معسكر مغلق استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في المغرب في شهر يناير المقبل.

كارتيرون يعود اليوم إلى القاهرة استعدادًا لقيادة تدريب الزمالك

يعود الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، إلى القاهرة، اليوم الخميس قادمًا من دبى، بعدما قضى إجازة قصيرة هناك، حيث منح الخواجة الفرنسى الفريق راحة سلبية لمدة 6 أيام عقب مواجهة سيراميكا وتحقيق الفوز بهدف دون رد.

محمد عبد الواحد: توقعت تألق محمد شريف.. وانتقاله للأهلى بسبب تباطؤ الزمالك

أكد محمد عبد الواحد، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه توقع تألق محمد شريف مهاجم وادي دجلة السابق مع فريقه الحالي الأهلي، مضيفا: "محمد شريف لاعب كبير وأمامه مستقبل مميز، وتوقعت تألقه مع الأهلي بعد انتقاله من وادي دجلة".

يوسف أوباما "ضابط إيقاع" لعب الزمالك يحتفل بعيد ميلاده الـ26 اليوم

يحتفل، اليوم الخميس، يوسف أوباما نجم الزمالك بعيد ميلاده الـ26 فهو من مواليد الثانى من ديسمبر لعام 1995، بدأ مسيرته الكروية مع ناشئى القلعة البيضاء، وفى موسم 2013 / 2014 تم تصعيده للفريق الأول لنادى الزمالك وشارك مع الفريق فى الدورى الممتاز ودورى أبطال أفريقيا وكأس مصر والكونفدرالية والسوبر الأفريقى والسوبر المصرى.

لاعبون رفضوا الانتقال إلى الأهلى حبا فى جماهير الزمالك.. آخرهم عبد الله جمعة

"حب الزمالك كان الدافع".. هكذا علق بعض اللاعبين على سؤال لماذا فضل الانتقال إلى الزمالك في وجود مفاوضات من النادى الأهلى، وآخرهم عبد الله جمعة الذى أكد على وجود مفاوضات من الأهلى في الأيام الماضية ولكنه فضل الأبيض حبا في جماهيره.

3 ملفات تنتظر الحسم فى الزمالك

تشهد القلعة البيضاء 3 ملفات تنتظر الحسم المبكر بعد عودة مجلس إدارة مرتضى منصور لتولى مهام إدارة الزمالك مجددا، والتى تخص الناحية الفنية والجهاز الفنى وأيضا التجديد.

المقاولون يبدأ استعداداته لمباراة الزمالك بعد انتهاء إجازة الـ 5 أيام

يعود اليوم الخميس، فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس مدرب الفريق، إلى استئناف تدريباته على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، استعداداً لمواجهة نادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد توقف مسابقة الدوري العام لمشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة