<
أكرم القصاص

أيمن أشرف يتغزل فى ابنته: " ورغم صلابتى لنت لك"

الخميس، 02 ديسمبر 2021 08:15 م
أيمن أشرف يتغزل فى ابنته: " ورغم صلابتى لنت لك" ايمن اشرف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغزل أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، في ابنته، حيث نشر صورة جمعته بها عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق " ورغم صلابتي لنت لك".

ويتواجد أيمن أشرف مع بعثة المنتخب الوطني في قطر، حيث يشارك الفراعنة في بطولة كأس العرب، وكان المنتخب الوطني قد فاز في أول مباراة له على نظيره اللبناني بهدف نظيف.

ايمن اشرف (1)
ايمن اشرف

 

ايمن اشرف (2)
ايمن اشرف 

 

وأدى مساء اليوم المنتخب الوطني تدريبه على الملعب المخصص له استعدادا للقاء السودان في السابعة مساء السبت المقبل ( السادسة في القاهرة) ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لكأس العرب.

يحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة برصيد 3 نقاط خلف الجزائر المتصدر بنفس الرصيد، بينما يقبع منتخب السودان فى المركز الرابع والاخير بدون نقاط.
 
و زار الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم مران المنتخب الوطني برفقة المهندس هاني أبو ريدة عضو الفيفا والاتحادين العربي والأفريقي، وكان في استقبالهما رئيس الاتحاد المصري ومحمد الشواربي عضو الاتحاد.
 
وتمنى رئيس الاتحاد القطري التوفيق للمنتخب المصري مهنئا لاعبيه على وجود مدرب عالمي معهم ، فيما أكد هاني ابو ريدة عن سعادته بما يقوم به كارلوس كيروش من صناعة جيل جديد للكرة المصرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة