أكرم القصاص

ترامب يتوقع 2024 "عام كبير جدا".. ويؤكد: عدت لـ"جحيم السياسة" لأنى أحب أمريكا

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:11 م
ترامب يتوقع 2024 "عام كبير جدا".. ويؤكد: عدت لـ"جحيم السياسة" لأنى أحب أمريكا ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أن يكون عام 2022 "كبيرًا جدًا" بينما سيكون عام 2024 عام "أكبر" على حد وصفه، حيث إنه سيعود إلى مسار الحملة الانتخابية في الولايات المتحدة، مشيرا الى أن التجمعات والاحتفالات التي يقيمها تشهد أعدادا كبيرة من الجماهير، لكنه لم يعلن صراحة موقفه من الترشح لرئاسة الولايات المتحدة مرة أخرى.

 

في مقابلة مع زعيم حزب بريكست السابق نايجل فاراج على جي بي نيوز، قال ترامب إنه يحب أمريكا ونقلها إلى مستوى لم يسبق له مثيل من قبل خلال فترة رئاسته، وردا على سؤال من فاراج عن سبب رغبته في العودة إلى "جحيم السياسة"، قال ترامب: "لذلك أنا أحب بلادنا. لقد أوصلت البلد إلى مستوى لم يسبق له مثيل من قبل".

 

وأضاف: "لقد قمنا بعمل رائع، إذا كنت تحب البلد ليس لديك خيار ، فهذا ليس سؤالاً. إنها فقط ... هذه حياة رائعة وجميلة. لكني أحب ذلك أيضًا ، لأنني كنت أساعد الناس"

 

وتطرقت المقابلة التي أجراها الرئيس السابق مع القناة البريطانية إلى عدد من القضايا، وهاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب دوقة ساسكس ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، قائلا إنها قللت من احترام العائلة المالكة البريطانية خلال مقابلة مع المذيع والسياسي البريطاني نايجل فاراج قائلا: "أعتقد أنها لا تحترم العائلة المالكة والأهم من ذلك الملكة".

 

وقال ترامب عن ماركل، التي تزوجت دوق ساسكس في حفل زفاف ملكي فخم في لندن في عام 2018، إنه "ليس من محبيها"، موضحًا: "لم أكن من اليوم الأول.. أعتقد أن هاري قد تم استخدامه بطريقة مروعة وأعتقد أنه سوف يندم يومًا ما".

 

ويقول ترامب: "أعتقد أن هذا دمر علاقته مع عائلته، ويضر الملكة"، وبحسب ما ورد وصف الملكة بأنها "امرأة عظيمة، مثل الأشخاص التاريخية".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة