أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر: نافس زملاءك

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر: نافس زملاءك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الثور بالحيوية والنشاط، والطموح الذى يدفعه دائماً لوضع خطة جديدة وأفكار مبدعة ومختلفة تساعده على تحقيق النجاح والتقدم على زملائه، كما يتصف بوفائه وإخلاصه للحبيب.

برج الثور فى حظك اليوم 2 ديسمبر

مواليد برج الثور من الشخصيات التى تجيد التحدث بلباقة ودبلوماسية مع الجميع، لذلك فهما من الشخصيات المميزة فى حياة الآخرين، كما يتصفون بالصبر الطويل الذى يساعدهم على تحمل كل شىء صعب فى حياتهم.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان الراحل نور الشريف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

ابحث واقرأ دائماً فى كل ما هو جديد فى مجالك المهنى، حتى تطور من أدائك فى العمل وتستطيع منافسة زملائك وتحقيق النجاح الذى طالما حلمت به، ولذلك أحذر الكسل والخمول حتى تتقدم للأمام.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تتجاهل شريك حياتك حتى لا تتسبب في تدهور علاقتكما، بل أسعى دائماَ لتطوير علاقتك به وتحسينها الفترة القادمة، حتى تعود علاقتكما قوية كما كانت في الماضى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على شرب الماء طوال اليوم، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتحافظ على صحتك، وحاول أن تقلل من تناول المشروبات الغنية بالسكر حتى تتجنب الإصابة بتسوس الأسنان.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة القادمة، أن يعد خطة جديدة وحكيمة لحياته، حتى يتخلص من المشاكل التي تواجهه، ويشعر بالسعادة والاستقرار الذى يحلم به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة