أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر: كن هادئا

الخميس، 02 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر: كن هادئا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الشخصيات التى تستطيع تحمل المسئولية، لذلك يعتمد عليهم الآخرين في كل الأمور، كما يعتبرون من الشخصيات الطموحة التي تسعى دائماً لتكون في المقدمة، لذلك فهما متفوقون في عملهم دائماً.

برج الحمل في حظك اليوم 2 ديسمبر

مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تتمتع بالثقة بالنفس، والسعى دائماً لمساعدة الأخرين، سواء أصدقائهم أو زملائهم فى العمل، ولكن من عيوبهم تسرعهم فى اتخاذ القرارات الذى يتسبب لهم الوقوع بالكثير من المشاكل.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل النجمة نادية الجندى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب أن تتصف بالهدوء والرزانة عند مناقشة رؤسائك في العمل، وتختار ألفاظك بعناية، حتى تحسن علاقتك بهم وتكسب ودهم وإحترامهم دائماً، ومن ناحية أخرى أهتم بعملك خلال الأيام المقبلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تضغط على الحبيب طوال الوقت، وتطالبه بتنفيذ أوامرك دائماً، حتى لا ينفر منك، بل حاول أن تقترب منه وتناقشه في أي قرار قبل تنفيذه حتى تقوى علاقتكما وتستمر.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تنظم مواعيد نومك، وتخلص من الأرق بالتقليل من تناول الشاى والقهوة، مع ضرورة ممارسة تمارين التأمل حتى تشعر بالاسترخاء والهدوء وتستطيع الحصول على قسط كافٍ من النوم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة القادمة، أن يستخدم ذكاءه فى إدارة أمور حياته، ولا يستمع لمن يحاولون إحباطه والتقليل من عزيمته حتى يتقدم للأمام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة