أكرم القصاص - علا الشافعي

نيروبي في شكلها الجديد قبل ساعات من طرح الحلقات الأخيرة لـ La Casa de Papel

الخميس، 02 ديسمبر 2021 06:30 م
نيروبي في شكلها الجديد قبل ساعات من طرح الحلقات الأخيرة لـ La Casa de Papel نيروبي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الدراما الشهير La Casa de Papel، بوستر رسمي جديد للنجمة البا فلوريس نيروبي، صاحبة شخصية نيروبي الشهيرة في المسلسل، لتعلن عن اقتراب عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل المقرر لها الساعات المقبلة عبر المنصة الامريكية نتفليكس، والتي من المقرر أن تسدل الستار على أكبر عملية سرقة في تاريخ البنوك الإسبانية.

موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل La Casa de Papel
 

ومن المقرر أن تطرح آخر حلقات من الجزء الثانى لـ الموسم الخامس لـ مسلسل La Casa De Papel، في 3 ديسمبر الجارى، على أن يتكون النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، من 5 حلقات، ويدور بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

بوستر طيوكو
بوستر نيروبي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة