أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل: نشعر بالإحباط ومجبرون على عدم إعطاء أولوية لمباراة برينتفورد بالكأس

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 04:49 م
توخيل: نشعر بالإحباط ومجبرون على عدم إعطاء أولوية لمباراة برينتفورد بالكأس توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن شعوره بالإحباط بسبب الغيابات التي يعانى منها البلوز قبل مواجهة برينتفورد، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "أشعر بالإحباط نعم لأننا قادرون على المنافسة. هذا هو سبب عملنا هنا، وهذا ما جعلهم لاعبين في تشيلسي. أنا لا أحب مطلقًا الحكم على أهمية المباريات لأنه لا يمكنك أبدًا معرفة ما يمكن أن يفعله ذلك لك. لا يوجد شيء أهم من الفوز".

أضاف توخيل "نحن مجبرين لعدم إعطاء أولوية للمباراة، وهذا يجعلني حزينًا لأن الرياضة ليست كذلك ونحن لسنا كذلك. لكن هذا يمكن أن يحدث غداً أننا نعطي أولوية لصحة بعض اللاعبين وليس المباراة التي ستكون أمام أستون فيلا".

وواصل توخيل تصريحاته عن غيابات الفريق قائلا "بإمكانك التعامل مع المشكلة مرة، لكن المشكلة ما زالت هناك. سيغيبون لمدة 10 أيام وفيها 3 مباريات. في النهاية ستمسك بنا وتعود علينا. إنها موجودة حتى لو حاولنا عدم تقبلها وسنحاول ذلك بقوة."

وعن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، أوضح توخيل "هذا مثير للغاية. شاهدت ذلك عندما لم أشارك فيه، والآن أنا اخوض ذلك. ليس بالأمر الجديد أن تلعب 3 مباريات في الأسبوع ولكن بدون 9 أو 10 لاعبين، فهذا يمثل تحديًا. لذلك نحن نكافح قليلاً لكننا نجد الحلول".

وعن إمكانية تأجيل مباريات البريميرليج، علق توخيل قائلا "أتفهم أنه ليس من السهل تأجيل المباريات ولكن في مواقف استثنائية مثلنا، اعتقدنا أن لدينا حجة قوية. شاركت أفكاري مع الجميع ونحن نقبل الوضع. قبلنا التحدي وسنقبل التحدي التالي".

وواصل مدرب تشيلسي تصريحاته قائلا "لقد تدرب لاعبي الشباب معنا أمس واليوم. جعلناهم يأتون لجلستين لأن ذلك ضروري. اكتشفنا أن لويس بيكر كان إيجابيا، وهذا مخاطرة أخرى أخذناها مثل كانتي عندما أشركناه 90 دقيقة ضد ولفز والتي كانت بدون مسئولية. هل سيكون في الفريق غدا؟ لا".

وأصيب 7 لاعبين من تشيلسى الإنجليزى بفيروس كورونا، مع اختبار المزيد من اللاعبين بإيجابية منذ تعادلهم 1-1 مع إيفرتون في الجولة الـ17.

ورفضت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، طلب تشيلسى بإلغاء مباراة وولفرهامبتون الأخيرة على الرغم من مخاوف السلامة الواضحة، بسبب قدرة البلوز على إشراك فريق كامل.

جدير بالذكر أن تشيلسى يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 38 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة