أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد شريف: نستحق التتويج باللقب.. والأهلى قاتل حتى الثانية الأخيرة

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 10:16 م
محمد شريف: نستحق التتويج باللقب.. والأهلى قاتل حتى الثانية الأخيرة محمد شريف
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، عقب الفوز على الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة.
 
وقال شريف، إن لاعبي الأهلي بذلوا قصارى جهدهم طوال المباراة، وكان لديهم إصرار على إدراك هدف التعادل، والأهلي معروف عنه دائمًا اللعب والقتال حتى آخر ثانية من زمن المباراة، وكنا نقاتل من أجل الفوز بالبطولة.
 
وأضاف أن جمهور الأهلي لعب دورًا كبيرًا في الفوز باللقب، وساند اللاعبين بشكل قوي، موجهًا الشكر لهم، ووعدهم بمزيد من البطولات خلال المرحلة المقبلة.
 
وأكد شريف، أن مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي اليوم ستكون درسًا كبيرًا للاعبين، خاصة أن الفريق بدأ المباراة بشكل غير جيد، ثم استقبل هدفًا مباغتًا من المنافس لكنه عاد ولعب بقوة خلال الشوط الثاني، من أجل إحراز الأهداف، وهو ما تكلل في النهاية بتسجيل هدف التعادل ولعب ركلات الترجيح.
 
وأهدى محمد شريف بطولة كأس السوبر إلى جماهير النادي الأهلي، وكذلك إلى مجلس الإدارة وزملائه اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بالنادي.
 
وكان الأهلي قد توج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء الرياضي المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة