أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمي لمواجهة ساوثهامبتون ضد توتنهام في الدورى الانجليزي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 04:18 م
التشكيل الرسمي لمواجهة ساوثهامبتون ضد توتنهام في  الدورى الانجليزي توتنهام هوتسبير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألمانى رالف هازنهوتل المدير الفنى لفريق ساوثهامبتون، ونظيره أنطونيو كونتي مدرب توتنهام التشكيل الرسمي للفريقين في المواجهة التى ستجمعهما في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سينت ماري" ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 5 مواجهات، وسجل 21 هدفاً وتلقى 19، ويتبقى له مباراة 3 مواجهات مؤجلة.

بينما يخوض ساوثهامبتون المباراة وهو في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 28.

وجاء تشكيل ساوثهامبتون كتالي:

فوستر، والكر بيترز، بينردياك، ساليسو، روميان، ديالو، وارد بروس، فاليري، أرمسترونج، لونج، أرمسترونج.

 

Image

بينما حل نشكيل توتنهام كالاتى:

 

لوريس ، ايمرسون ، سانشيز ، داير ، ديفيز ، ريغيلون ، هويبيرغ ، وينكس ، ديلي ، سون ، هاري كين

 

Image

 

 

ساوثهامبتون

ويواجه ساوثهامبتون صعوبة بالغة في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراته ضد توتنهام بعد النتائج الإيجابية للفريق اللندني في الدوري الإنجليزي خلال الجولات الماضية أبرزها التعادل أمام ليفربول في المباراة قبل الماضية، والفوز على حساب كريستال بالاس في الجولة الماضية بنتيجة 3-0.

 

ويسعى توتنهام الى خطف المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي من أنياب آرسنال للحفاظ على اماله في المشاركة الموسم القادم بدوري أبطال أوروبا.

 

والتقي ساوثهامبتون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي قبل مباراة اليوم في 44 مباراة شهدت فوز أصحاب الأرض في 13 لقاء مقابل 24 للضيوف وانتهاء 7 مواجهات بالتعادل.

 

وسجل ساوثهامبتون 50 هدفاً في مرمى توتنهام الذي تفوق تهديفياً بواقع 81 بينما نجح السبيرز في تسجيل ضربتي جزاء من أصل 3 احتسبت لصالحهم في الوقت الذي أحرز أصحاب الأرض الضربة الوحيدة التي احتسبت لهم.

 

وحقق توتنهام في آخر مواجهة بين الفريقين الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت في لندن على ملعب الأول في أبريل الماضي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة