<
أكرم القصاص

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 3 / 12 / 2021

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 10:18 م
أخبار الأهلي اليوم الجمعة 3 / 12 / 2021 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد أخبار الأهلي اليوم الجمعة 3 / 12 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها التواصل مع كاف لمعرفة مصير موعد كأس السوبر الأفريقي والحصول على استثناء لقيد صفقاته الجديدة والمشاركة في السوبر وكذلك الاجتماع لمناقشة أزمة قائمة مونديال الأندية.

 

يعقد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، اجتماعاً خلال الأيام المقبلة لمناقشة أزمة قائمة الفريق الأحمر خلال مشاركته فى كأس العالم للأندية، فى ظل تعارض موعدها مع بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

طلب مسئولو الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تقريرا طبيا شاملا عن حالة لاعبي الأهلي وضرورة إرساله للفيفا قبل المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في فبراير المقبل بالإمارات.

 

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة التي سيفتقد خلالها الأهلي ما يقرب من 9 لاعبين لتواجدهم في كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

 

يتواصل مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للتنسيق بشأن عدة أمور مهمة خلال الفترة المقبلة، فى مقدمتها موعد السوبر الأفريقي.

 

أجرى الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب فريق النادي الأهلي، اتصالات مع الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق، وكذلك طبيب منتخب تونس، للاطمئنان على حالة معلول بعدما تعرض للإصابة فى معسكر منتخب بلاده، حيث تشارك تونس فى كأس العرب بقطر.

 

نال الجهاز الفني لفريق الأهلى مواليد 2006 إشادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الكرة بالأهلى، والذى حرص على حضور تدريبات الفريق الذى يقوده سامر عبد الرحمن ومعه أحمد رؤوف مدربا عاما.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة