<
أكرم القصاص

رابطة الأندية تعلن تشكيل شهر نوفمبر في الدورى

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 09:47 م
رابطة الأندية تعلن تشكيل شهر نوفمبر في الدورى بيرسى تاو لاعب الاهلى
كتب حاتم رضا - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الأندية المحترفة تشكيل شهر نوفمبر في الدورى المصرى بحد أقصى 3 لاعبين من كل فريق وذلك باختيار الجمهور، وسيطر المارد الأحمر على التشكيل بـ3 لاعبين هم التونسى على معلول والمالى أليو ديانج والجنوب أفريقى بيرسى تاو.

بينما اختار الجمهور لاعبين من الزمالك هما المدافع محمود حمدى الونش وأحمد سيد زيزو وتواجد لاعب وحيد من بيراميدزهو وليد الكرتى وثنائى البنك الأهلى أحمد ياسين وأسامة إبراهيم ومن فيوتشر أحمد رفعت ومن طلائع الجيش مهند لاشين بينما اختار الجمهور محمد صبحى حارس فاركو.

رابطة الاندية
رابطة الاندية

 

ونشرت رابطة الأندية تشكيل شهر نوفمبر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر معلقة عليه:" بإختيار الجمهور  تشكيل شهر نوفمبر للدوري المصري الممتاز بحد أقصى ثلاثة لاعبين من كل فريق".

من ناحية أخرى كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أنهم مستمرين في نفس الاستراتيجية والهدف زيادة عدد الجماهير في المدرجات وهي مسئولية علينا ولكن نجاح التجربة يجعل الأمور تسير في سكة صحيحة حتى لو كان هناك خطأ ولكن نرغب في تداركه.

وقال دياب إن تضافر جهود الجميع هو سبب الشكل المتميز الذي ظهر به الدوري حتى الآن وعلينا مسئولية كبيرة لأن شكل الدوري المصري يجب أن يكون في أفضل هيئة.

وتابع أنه بعد كل جولة تتخذ العقوبات الخاصة بمباريات الجولة، وملجأ إلى تقرير الحكم ومراقب المباراة ، وخطأ الجماهير لن يقابل الا بالعقوبات والمشجع الذي سيخرج عن النص سيحرم من حضور المباريات، وكان هناك تجاوبا من الاندية التي تعرضت لهقوبات منذ بداية الدوري.

أفصح أنه حدث تواصل مع عصام عبد الفتاح وحدث بعض الطلبات تفادي الأخطاء من الحكام وحكام الفيديو والاستفادة القصوى من تقنية الفار بعد تحسين الجودة، وطلبنا نقل اختصاصات لجنة الحكام لتكون تحت إشراف رابطة الأندية، مضيفا: أن الخطأ البشري في التحكيم وارد وهو جزء من كرة القدم ونعمل على تقليلها وتفادي الأخطاء الواضحة وهو ما سيقودنا للشكل الصحيح، مؤكدا أن كأس الرابطة لن يتم إلغائه إلا في حالة إلغاء أو تأجيل أمم إفريقيا 2022.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة