<
أكرم القصاص

كل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونس

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونس على معلول
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت إصابة الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر فريق النادي الأهلي تساؤلات وقلق جمهور المارد الأحمر، حيث يخشى الجمهورمن طول مدة غياب اللاعب التونسي بشكل يُبعده عن مباريات الفريق المقبلة.

فى السطور التالية، نستعرض تفاصيل إصابة على معلول مع منتخب تونس وموقفه من التدريبات والمباريات وإلى التفاصيل:

س: متى أصيب على معلول للمرة الأخيرة؟

ج: تعرض على معلول للإصابة الفترة الماضية مع الأهلي، وتحديداً في مباراة غزل المحلة بالدورى والتي فاز فيها الأهلي 3/2، ومنعت هذه الإصابة معلول من المشاركة فى مباراة سموحة الماضية بالدوري المصري.

س: ماذا حدث بعد إصابة على معلول مع الأهلي أمام المحلة؟

ج: لم يشارك اللاعب فى مباراة الأهلي وسموحة التالية لمباراة غزل المحلة، وخاض برنامجا تأهيليا فى الأهلي ومع منتخب تونس، إلى أن شارك فى الشوط الثاني من مباراة نسور قرطاج أمام موريتانيا بكأس العرب والتى انتهت بفوز تونس 5/1.

س: هل تجددت إصابة معلول مع منتخب تونس؟

ج: نعم.. فبعد مباراة تونس وموريتانيا اشتكى معلول من آلام فى العضلة الضامة، وهى نفس الإصابة التي تعرض لها فى مباراة غزل المحلة بالدوري المصري.

س: هل تواصل الأهلي مع على معلول؟

ج: نعم، أجرى الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الأهلي، اتصالات مع الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق، وكذلك طبيب منتخب تونس، للاطمئنان على حالة معلول بعدما تعرض للإصابة فى معسكر منتخب بلاده.

واستفسر مسئولو الجهاز الطبي للأهلي من نظرائهم فى منتخب تونس عن إصابة معلول وموقف اللاعب من التدريبات ونتيجة الأشعة التي أجراها فى أكاديمية أسباير بقطر.

س: ماذا عن رد فعل منتخب تونس؟

ج: قال مسئولو منتخب تونس، إن معلول سيغيب عن مباراة سوريا الليلة فى كأس العرب، كما تبدو حظوظه ضعيفة للغاية فى المشاركة بمباراة الإمارات الاثنين المقبل في ختام الدور الأول.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة