أكرم القصاص

لابورتا: تجديد عقد ديمبيلي يسير ببطء غير مبرر

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 11:25 ص
لابورتا: تجديد عقد ديمبيلي يسير ببطء غير مبرر عثمان ديمبيلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب نادى برشلونة الإسباني فى تجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي ينتهي فى صيف 2022، ويحاول البارسا التوقيع على عقد جديد.

وقال لابورتا فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "عملية تجديد ديمبيلى تسير ببطء، لا يمكنني إخباركم بأي شيء محدد لأننا ما زلنا نعمل عليه، ديمبيلي لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ويمكنه تقديم أكثر بكثير مما لديه حتى الآن، يمكن أن يكون لاعبًا رائدًا إذا نجحنا في الاحتفاظ به، سنواصل العمل من أجله للبقاء".

وأضاف رئيس برشلونة، "الوضع التعاقدى هو ما هو عليه وهو شيء ورثناه، لكننا نأمل أن يتمكن من البقاء هنا".

وأشار رئيس النادي، "لدى جماهير برشلونة أمل بفضل وصول تشافي، إنه يعرف اللاعبين الذين لديه ونحن نتواصل لمعرفة ما إذا كنا بحاجة إلى تعزيز وإذا كان بإمكاننا ذلك، ولكن علينا أن نضع في اعتبارنا الحد الأقصى للراتب المخفض بشكل كبير، علينا رفع هذا الحد والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي مغادرة بعض اللاعبين".

وأتم، "تشافي يدرس حاليًا جميع اللاعبين، نحن واثقون من أنه يمكنه تحقيق أقصى استفادة من الفريق".

كانت تقارير صحفية قد كشفت عن تطورات جديدة في صفقة تعاقد برشلونة مع فيران توريس لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير المقبل.

ويحاول برشلونة الإسباني التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع فيران توريس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما وضع البارسا فيران توريس لاعب السيتي (21 عاما) ضمن أولويات التعاقدات لتعزيز صفوف الفريق بناءً على طلب من تشافي هيرنانديز المدير الفني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة