أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر: فرصة جديدة

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر: فرصة جديدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الترابية وأصحابه يتميزون بالصبر الطويل والمجازفة أحياناً، كما لا يعرفون باليأس، ويجيدون التحدث بلباقة وأدب مع الآخرين، كما يسعون لتحقيق أهدافهم فى عملهم.

برج الثور فى حظك اليوم 3 ديسمبر

تتميز امرأة برج الثور بأنها تعتمد على نفسها ولا تحب الاعتماد على الغير، ومبدعة ومحبة للفن وتمتلك روح شفافة وتعشق الطبيعة، كما تسعى دائماً للتفوق على الآخرين فى عملها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ربما يكون لديك اليوم العديد من فرص العمل الجديدة، لذلك حاول أن تركز فيها، كما تتوفر لديك العديد من الفرص والمشاريع المفضلة لك التي تحبها وتستمتع بها، لذا يجب عليك إنتهاز هذه الفرص لصالحك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

ربما ينتابك إحساس بأن شريك حياتك يبتعد عنك، ولكن عليك أن تكون صادقاً معه وتؤكد له حبك وإهتمامك به، فربما بعده عنك بسبب تجاهلك الدائم له خلال الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد قليلا عن القهوة والمشروبات التي تحتوى على الكافيين، حتى تحافظ على صحتك، كما عليك أن تبدأ بممارسة التمارين الرياضية، حتى تقوى عضلات جسدك، كما عليك تناول الفواكه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

ربما اليوم ليس مناسبا لك ولكن متوقع أن يسود الهدوء في حياتك المهنية، ومن ناحية أخرى، يجب عليك أن تحاول إيجاد حلول للمشاكل المختلفة التي تعانى منها في عملك والتي تسببت في نشوب مشاجرات بينك وبين زملائك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة