أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد انفصال شيرين عبدالوهاب.. اعرف برج الميزان بيعمل إيه عشان يموف أون

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 01:32 م
بعد انفصال شيرين عبدالوهاب.. اعرف برج الميزان بيعمل إيه عشان يموف أون شيرين عبدالوهاب
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب خبر انفصالها عن المطرب حسام حبيب، الذى تم تداوله خلال الأيام الماضية، وذلك بعد زواج دام عدة سنوات، ترددت فيها الشائعات لأكثر من مرة عن انفصالهما، وبعد فترة من الكر والفر أكدت شيرين خبر الانفصال تمامًا ونهائيًا عنه، ومن المعروف أن المطربة شيرين عبد الوهاب من مواليد برج الميزان الذين يمتازون بأن لهم قدرة كبيرة على تخطي الصعاب، ومواجهة المشكلات بشكل قوي، خاصة في العلاقات العاطفية، فيبذلون جهدًا كبيرًا في الحفاظ على شريك الحياة وتكوين أسرة وبيت مستقر، ولكن قد تأتي الظروف بعكس ذلك، وتجعل أصحاب برج الميزان يتأكدون بأنهم لن يقدرون على الاستمرار في علاقة الحب مرة أخرى، ما يجعل لهم طريقة مختلفة عن باقي الأبراج الفلكية في تخطى ألم الانفصال أو "الموف أون"، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الارقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع" هذه الطريقة في عدة خطوات كما يلي.

تحديد المكسب والخسارة من العلاقة

يمتاز مواليد برج الميزان بسرعة عمل وقفة حياتية لهم لكي يحددون ما إذا كانوا على مكسب من هذه العلاقة أم أنها لا تعود عليهم سوى بالخسائر، ومنها يقومون بتحديد الأمر إذا كانوا سيستمرون في هذه العلاقة أم لا.

عمل وقفة مع النفس

برج الميزان من الأشخاص الحريصون على محاسبة أنفسهم، وحين يفعلون شيئا خاطئًا يعترفون بسهولة بأخطائهم، الأمر الذي يجعلهم يتوقفون عن الاستمرار فيه، حتى وإن كان الأمر متعلق بقلبهم وحبهم لشخص، فإذا تأكدوا أن هذا الحب يدفعهم لأذية أنفسهم فيتحول هذا الحب لكراهية فورًا.

التأكد من عدم العودة مرة أخرى

بعد تأكد برج الميزان من كسر قلبه تماماً عن طريق الطرف الأخر يتأكد من عدم عودة العلاقة مرة أخرى، يرسخ هذه الفكرة في عقله ومنها يقوم بعمل تعديل لمشاعره، ومنها ينسى حبيبه السابق تماماً وكأنه لم يكن موجوداً في حياته.

التخلص من الاشياء التي تذكره بالحبيب السابق

يقوم برج الميزان بجمع الذكريات سواء صور أو رسائل وغيرها والتخلص منها تماماً حتى لا يستشعر بالحنين ولكي يستعيد ثقته بنفسه مرة أخرى.

الأهتمام بالعمل

من أفضل الخطوات التي يتبعها مواليد برج  الميزان في الموف أون هى الاهتمام بالعمل وتوجيه طاقته بالكامل لكي يسترجع نجاحه وتألقه مرة أخرى، مما يجعله من أفضل الابراج لصنع موف أون مثالي.
 

برج الميزان
برج الميزان


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة