أكرم القصاص - علا الشافعي

"ركن عربية أمام المنزل".. اعترافات المتهمين بضرب مواطن فى الإسكندرية

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 01:00 ص
"ركن عربية أمام المنزل".. اعترافات المتهمين بضرب مواطن فى الإسكندرية مشاجرة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف متهمون بالتعدي بالضرب على جارهم في الإسكندرية، بعصا خشبية بسبب "ركن عربية" أمام منزلهم لإنزال بضائع منها، حيث طلبوا منه تحريكها لكنه رفض، فاندلعت بينهم مشادات كلامية تحولت لمشاجرة تعدوا خلالها عليه بالضرب.

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على "فيس بوك" بشأن قيام شخصين بالتعدى على بعضهما بالضرب بعصا خشبية بالإسكندرية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، متضمناً تعدى شخصين على بعضهما بالضرب بعصا خشبية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 28 نوفمبر تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية من مالكة محل سلع غذائية وبصحبتها سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة سيدى سالم بكفر الشيخ "طرف أول" بقيام أحد الأشخاص، ونجله "صاحب محل لمستلزمات الهواتف المحمولة مجاور للمحل الخاص بالمبلغة " – وكلاهما مقيمان بدائرة القسم "طرف ثانى" بالاعتراض على قيام السائق "المشار إليه" بإيقاف سيارته أمام محل المُبلغة لإنزال بضائع لها .

حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين قام على إثرها أحد المشكو فى حقهما "صاحب محل مستلزمات الهواتف المحمولة" بالتعدى على المبلغين بعصا خشبية "دون حدوث ثمة إصابات".

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المشكو فى حقهما والأداة المستخدمة وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما للواقعة على النحو المشار إليه وأضافا بوجود خلافات سابقة مع الطرف الأول بسبب الجيرة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة