أكرم القصاص - علا الشافعي

أياكس الهولندي يحدد 40 مليون يورو لبيع الايفواري هالير

الخميس، 30 ديسمبر 2021 05:11 م
أياكس الهولندي يحدد 40 مليون يورو لبيع الايفواري هالير سيباستيان هالير
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الخميس، أن فريق أياكس أمستردام الهولندي، فتح المزاد لبيع مهاجمه الإيفواري سيباستيان هالير، المتألق مع الفريق خلال الموسم الكروى الجاري 2020-21، محليا وأوربياً.

ويتصدر الايفواري هالير ترتيب الهدافين في دوري الأبطال الأوروبي برصيد 10 أهداف، متفوقاً بفارق هدف وحيد على البولندى روبرت ليفاندوفسكي، فيما يحتل نكوكو مُهاجم لايبزيج المرتبة الثالثة بـ7 أهداف، مناصفة مع المصري محمد صلاح 7أهداف ثم يحل كريستانيو رونالدو خامسا بـ6 أهداف.

وأكدت صحيفة بيلد الالمانية، أن أياكس الهولندي حدد 40 مليون يورو ثمن لبيع مهاجمه الايفواري هالير، بعد ان تم ربط اللاعب في الساعات الماضية بفريق بروسيا دورتموند لتعويض الرحيل المتوقع للنرويجي إيرلينج هالاند.

من جهته رفض المهاجم الإيفواري سيباستيان هالير، المتألق مع فريق أياكس أمستردام الهولندي، فكرة مقارنته بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أو البولندي روبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ الألماني.

وقال هالير خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه ردا على سؤال كيف تُقارن نفسك بصلاح وليفاندوفيسكي؟، "لا يمكنني حقًا مقارنة نفسي بهذا النوع من اللاعبين".

وتصدر أياكس الهولندي، قائمة أبرز الأندية التي نجحت في التتويج بلقبى الثنائية المحلية "الدوري والكأس" خلال العام الجارى 2021 في مختلف ملاعب العالم، بالقائمة التي شهدت غياب العديد من الأندية بالدوريات الكبرى في القارة العجوز.

وحصد أياكس الثنائية المحلية والتي سبق له تحقيقها عامي 2002 و2019، بعدما حصد الفريق الهولندي لقب الدوري ايندهوفن الوصيف، كما فاز بكأس هولندا للمرة الـ20 في تاريخه متفوقا على فيتيسه أرنهيم في النهائي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة