أكرم القصاص - علا الشافعي

المثقفون والكتاب ينعون فقيد الثقافة جابر عصفور

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 03:00 م
المثقفون والكتاب ينعون فقيد الثقافة جابر عصفور جابر عصفور
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى عدد من المثقفين والكتاب فقيد الثقافة الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة الأسبق والناقد الكبير الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتب هيثم الحاج على رئيس هيئة الكتاب على صفحته: "جابر عصفور.. وداعًا.. وحزنًا يليق بعطائك".

وقالت الكاتبة إيمان مرسال: "شكرًا يا دكتور جابر على علمك وكرمك ورحابة صدرك.. مع السلامة يا أستاذ.. مع السلامة يا آخر الآباء".

وقال الكاتب الصحفى سيد محمود: "انتقل إلى رحمة الله تعالي أستاذى جابر عصفور خالص العزاء لأسرته وتلاميذه ورفاقه في كل مكان اللهم اغفر له وارحمه".

وقال الكاتب إيهاب الملاح: "رحم الله أستاذي الكريم والجليل الدكتور جابر عصفور أحد أكبر العقول التي عرفتها مصر والعالم العربي في العقود الأخيرة.. أودعك يا أستاذي بكثير من الألم والدموع والوجع والحزن، غيابك فادح وفاجع ولا نملك إلا أن نقول "اللهم أجرنا في مصيبتنا وإنا لله وإنا إليه راجعون".. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقال القاص والروائى أسامة حبشى: "إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.. رحل اليوم عن عالمنا الناقد والمفكر الكبير وأحد أعمدة الثقافة الدكتور جابر عصفور..دعواتكم للدكتور جابر بالرحمة والمغفرة".

كما نعى الأدباء نورا ناجى ومحمد على إبراهيم وصبحى موسى وسعدنى السلامونى الفقيد الراحل راجين له الرحمة والمغفرة بعد مشوار طويل قدمه في عالم الثقافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة