<
أكرم القصاص

أحمد ياسر يتوج ببطولة أفريقيا لناشئى التنس

السبت، 04 ديسمبر 2021 04:11 م
أحمد ياسر يتوج ببطولة أفريقيا لناشئى التنس لعبة التنس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج أحمد ياسر لاعب منتخب مصر للتنس ببطولة أفريقيا المقامة بتونس فى منافسات الفردي ناشئين تحت سن 16 سنة، وذلك بعد فوزه على مواطنه المصرى مصطفى سيف.

وفازت ليل شكرى بالمركز الثالث فى منافسات فردى الناشئات، وفي زوجي الناشئات فازت ليل شكرى وجنى حسام بالمركز الثاني، وفى زوجي الناشئين حصد المركز الثالث أحمد ياسر و مصطفى سيف.

وكان اتحاد التنس برئاسة اسماعيل الشافعي ، تعاقد مع خبير أجنبي الفرنسي فرانك كرو، لمدة عام قابله للتجديد ، من أجل تطوير اللعبة فى مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه كان مسئول عن ملف تطوير اللعبة في الاتحاد الدولي للتنس لمدة 30 عام .

ومن جانبه ، أكد وليد سامي سكرتير عام اتحاد التنس، أن الاتحاد قرر في اول اجتماعه له بعد الفوز في الانتخابات، التعاقد مع الفرنسي فرانك كرو نظراً لخبراته الكبيرة في مجال التطوير بالاتحاد الدولي ، مشيراً إلى أن الخبير الأجنبي سيبدأ عمله بجولات تفقدية للأندية للتعرف علي المدربين واللاعبين وجمع معلومات عن كافة اللاعبين واللاعبات قبل أن يضع خطة للتطوير في الفترة المقبلة .

وكان إسماعيل الشافعي قد نجح فى الاحتفاظ بمنصب الرئيس في انتخابات اتحاد التنس التي أقيمت مطلع الشهر الجاري  بقاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة ، حيث فاز "الشافعي" بمنصب الرئيس بالتزكية بعد انسحاب إسراء السنهوري.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة