أكرم القصاص

القبض على عامل سدد لزوجته 3 طعنات في المنيا

السبت، 04 ديسمبر 2021 02:42 م
القبض على عامل سدد لزوجته 3 طعنات في المنيا اسعاف - أرشيفية
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت ربة منزل بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا بعد أن طعنها زوجها بثلاث طعنات بالبطن والظهر بسبب خلافات أسرية، وتم نقلها إلي المستشفي العام في محاولة لإنقاذها.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطار من مستشفي ملوي العام بوصول "ف.م" 52 عاما ربة منزل من ملوي مصابة بثلاث طعنات بالصدر والظهر وتم وضعها بغرفة العناية المركزة في محاولة لإنقاذ حياتها وحالتها الصحية سيئة.

تبين من تحريات أجهزة الأمن الأولية إصابة ربة المنزل علي يد زوجها ويدعي "ك.ح" 55 عاما سائق بسبب خلافات أسرية وتم القبض علي الزوج المتهم وجاري التحقيق معه لمعرفة أسباب الشجار الذي وقع مع زوجته وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضه علي النيابة المختصة للتصرف. كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة بوصول طالب إلي المستشفي العام بملوي مصابا بعدة طعنات وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم، وتبين حدوث إصابته في مشاجرة مع آخرين جاري تحديدهم بقرية تونا الجبل التي تقع بالقرب من لظهير الصحراوي غرب مركز ملوي، وبالإنتقال والفحص تبين إصابة "ش . م" 20 سنه طالب، بعدة طعنات في البطن وحالته الصحية سيئة.

أفادت التحريات الأولية أن الطالب أصيب في مشاجرة مع آخرين بقرية تونا الجبل وتم وضعه بقسم الرعاية المركزة في محاولة لإنقاذ حياته، وبالعرض علي النيابة العامة قررت استعجال تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحديد وضبط المتهمين والأداة المستخدمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة