أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 12 / 2021

السبت، 04 ديسمبر 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 12 / 2021 منتخب مصر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 12 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، أبرزها اكتساح منتخب مصر نظيره السودان بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

حسين فيصل يحصد جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر والسودان بكأس العرب

حصل حسين فيصل، لاعب وسط منتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر والسودان التي أقيمت باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

واصل لاعبو منتخب الكاراتيه، اليوم السبت، سلسلة حصد الميداليات فى بطولة أفريقيا المقامة داخل الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي. وحقق لاعبونا أربع ذهبيات جديدة وبرونزية، حيث جاءت الميداليات الذهبية من نصيب يوسف هانى فوق 76 كجم، وزياد ضيف وزن فوق ٦٨ كجم، عادل عماره وزن تحت ٥٧ كجم، والبراء جودة وزن فوق ٧٠ كجم، أما البرونزية فجاءت من نصيب آسر خالد غريب.
 
حقق منتخب مصر فوزاً عريضاً على السودان بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب. بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 6 متساويا مع منتخب الجزائر، بينما لم يحصد منتخب السودان أى نقاط حيث تلقى هزيمتين حتى الآن فى البطولة.
 
كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استغلاله فترة توقف الدورى الحالية لعقد جلسات مع جميع لاعبي الفريق الأبيض. وقال أمير مرتضى، إنه سيجتمع مع كل لاعب على حدة لمعرفة طلباته والمشاكل التي يواجهها وطموحاته مع الفريق، بالإضافة إلى الحديث مع كل لاعب عن رغبته فى الاستمرار مع الزمالك من عدمها.
 

يستعد مسئولو النادي الأهلي لمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمعرفة القواعد والإجراءات الخاصة بالمشاركة فى النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام فى الإمارات فبراير المقبل، حيث يشارك الأهلي فى البطولة باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا فى نسختها الأخيرة.

محمد الشناوي: نلعب باسم مصر دون انتماءات وأعيننا على بطولة كأس العرب

عبر محمد الشناوى، حارس مرمى منتخب مصر، عن سعادته بفوزالفراعنة على السودان بخمسة أهداف نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب 974 ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة في قطر.

 
ينشر اليوم السابع لائحة بطولة كأس العرب، وتحديدا البند الخاص بالفصل فى الاشتباك لتحديد أول المجموعة، عند تساوى أى فريقين فى عدد النقاط، مثلما حدث حتى الآن، بين منتخبى مصر والجزائر.
 
 

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم على موقع تويتر صورة للاعب أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفراعنة وعلقت عليها بعبارة "زيزو.. بخير"، وذلك بعد إصابته فى مباراة مصر والسودان المقامة حاليا بالدوحة.

 
كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق، والتى أجريت أمس الجمعة فور عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية بعد فترة الإجازة التى استمرت لأسبوع.
 

كشف مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الاسماعيلى أن ناديه سدد كل المستحقات المادية الخاصة باللاعبين قبل مواجهة الزمالك بالدورى، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "ليس هناك مليم واحد متأخر لفريق الكرة، كل اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم ورواتبهم وبل نسبة الـ 25 % من عقودهم عن الموسم الجديد قبل مواجهة الزمالك بالدورى".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة