أكرم القصاص - علا الشافعي

جابر الخواطر.. الرئيس السيسى يستمع لطلبات المواطنين خلال تفقد مشروعات الطرق.. مواطن للرئيس: نفسى في شقة وورشة جديدة.. والرئيس: إن شاء الله هنعملك كل حاجة حلوة.. ومواطنة: "نفسى أشغل ابنى".. والرئيس: حاضر.. فيديو

السبت، 04 ديسمبر 2021 02:34 م
جابر الخواطر.. الرئيس السيسى يستمع لطلبات المواطنين خلال تفقد مشروعات الطرق.. مواطن للرئيس: نفسى في شقة وورشة جديدة.. والرئيس: إن شاء الله هنعملك كل حاجة حلوة.. ومواطنة: "نفسى أشغل ابنى".. والرئيس: حاضر.. فيديو الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر أمس الجمعة، سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة، وتوقف الرئيس السيسى خلال الجولة التفقدية لتبادل التحية والحديث مع عدد من المواطنين الذين تصادف تواجدهم أثناء مروره، حيث استمع إلى طلباتهم واحتياجاتهم.

وقال أحد المواطنين الذين تصادف تواجده أثناء مرور الرئيس السيسى ردا على سؤاله عن أحواله: "ازيك يا سيادة الريس.. ربنا ما يحرمناش منك.. ربنا يخليك لينا وربنا يحميك يارب.. وأنا نفسى اطمن على معاليك"، ليرد عليه الرئيس السيسى: "وأنا عاوز اطمن عليك برضه.. وأنا بخير طول ما انتم بخير".

وتابع المواطن متحدثا مع الرئيس السيسى: "لو قولتلك على حاجة هتصدقنى.. اقسم بعزة وجلالة الله.. وحياة ما بقول يارب استرها عليا.. وانت معاليك وزير دفاع وانت بتخطب الخطبة كنت بقعد ابكى بالدموع.. واقسم بعزة وجلال لله.. انا الحمد لله بحمد ربنا.. وأنا شغال دليفرى في صيدلية ومعايا 3 أولاد.. وساكن في شقة إيجار في الخصوص.. وبدفع إيجار 600 جنيه".

وسأله الرئيس السيسى: "أنت عاوزنى اعملك ايه؟" ليرد عليه المواطن: "أنا عاوز اشوفك أحسن الناس في العالم.. وربنا يحميك لينا ويخليك لينا ويقدرك علي انت بتعمله"، متابعا المواطن للرئيس السيسى: "أنا أمنية حياتى مدفعش إيجار.. نفسى في شقة وورشة افتحها تحت الكوبرى"، ليرد عليه الرئيس السيسى: "إن شاء الله هنعملك كل حاجة حلوة.. وخلى بالك من ولادك وخلى بالك من نفسك"، وهو ما رد عليه المواطن: ربنا ما يحرمنا من معاليك.. وربنا يقدرك على اللى انت بتعمله في البلد.. وربنا يسترك ويحميك ياريس".

وتحدثت إحدى السيدات مع الرئيس السيسى الذى سألها عن صحتها: "الله يكيفك شر المرض يارب ينجيك ويكفيك شر الطريق ويخليك لينا.. والله العظيم خليت البلد ميه ميه.. انت أحسن من أي حد ويكفيك شر الطريق.. والحمد لله كله رضا".

وتحدث الرئيس السيسى مع سيدة أخرى، حيث قالت له "ازيك يا سيادة الرئيس.. تشرفنا بحضرتك ربنا يخليك لينا.. ربنا يبارك فيك يارب.. وعندما سألها الرئيس السيسى: "مش نفسك في حاجة"، ردت باكية: "نفسى اشغل ابنى.. ربنا يكفيك شر المرض ويعمر بيك دنيا وأخرة"، ورد عليها الرئيس السيسى: "حاضر".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد بالأمس سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة خاصة المحور الجديد الموازي لطريق القاهرة/ السويس، والذي سيصل ما بين مناطق التجمع الأول ومطار القاهرة مروراً بمحطة النقل الجماعي الجديدة، وكذلك مناطق مساكن شيراتون وطريق الصاعقة، والذي سيصبح بمثابة شريان مروري جديد يربط أحياء ومناطق شرق القاهرة بتجمعات مدينة القاهرة الجديدة، بما يخفف الضغط على طريق القاهرة/ السويس خاصة عند مدينة الامل ويساعد على تيسير الوقت والمسافة على تنقلات المواطنين من وإلى تلك المناطق والتجمعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة