<
أكرم القصاص

أخبار الأهلي اليوم الأحد 5 / 12 / 2021

الأحد، 05 ديسمبر 2021 11:05 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 5 / 12 / 2021 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلي اليوم الأحد 5 / 12 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزهاقررت إدارة الأهلي  استقبال البطل السباح أحمد طارق من ذوى الهمم على هامش احتفالية "قادرون باختلاف"، وضمه لقطاع السباحة بالنادى

أعلنت قناة الأهلي ترحيب محمود الخطيب رئيس النادي بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقررت استقبال البطل السباح أحمد طارق من ذوى الهمم على هامش احتفالية "قادرون باختلاف"، وضمه لقطاع السباحة بالنادى.

 

رفض مسئولو النادى الأهلى 4 عروض من أندية محلية تطلب استعارة عمار حمدى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل عدم مشاركته بشكل أساسى مع الفريق الأحمر منذ انطلاق الموسم الجارى، وطلب عمار حمدى من إدارة الأهلى السماح له بالرحيل للحصول على فرصة اللعب، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى أكد له أنه سيحصل على العديد من الفرص خلال الفترة المقبلة.

 

أكد مصدر مقرب من حسين فيصل، لاعب سموحة ومنتخبنا الوطني، أن النادي الأهلي رفض ضم اللاعب فى صفقة انتقال حر بعد رفض إدارة الزمالك قيده، وشدد المصدر على أن وكيل اللاعب عرضه على الإدارة الحمراء إلا أنه لم يكن هناك اقتناع كبير بقدراته ليوقع اللاعب فى نهاية لأمر لسموحة.

 

يخضع نجوم الاهلى لقياسات وزن غداً، الاثنين، مع أول ظهور لهم باستاد التتش بفرمان من الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، وتتوقف بطولة الدورى المصرى الفترة الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول فى كأس العرب بقطر.

 

استفسر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من قطاع الناشئين فى النادى عن تفاصيل أزمة ثلاثي الشباب "ميدو حسام ومحمد أحمد ومصطفى فوزى" المُعارين فى التشيك.

 

تتجه النية فى اتحاد الكرة المصرى لتأجيل مباراتي الأهلي أمام فيوتشر وبيراميدز فى الجولتين السابعة والثامنة من بطولة الدورى المصرى بسبب ارتباط الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة