أكرم القصاص - علا الشافعي

ثلاثي الأهلي المعارون للدورى التشيكي يخوضون تدريبات "أون لاين"

الأحد، 05 ديسمبر 2021 04:33 م
ثلاثي الأهلي المعارون للدورى التشيكي يخوضون تدريبات "أون لاين" ثلاثي الاهلي في التشيك.jpg
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ثلاثي الأهلي الصاعد "ميدو حسام ومحمد أحمد ومصطفى فوزى" المُعار لنادى زيزكوف الفترة الحالية تدريبات بدنية ويتم إرسالها للنادى التشكيلي عبر الواتس آب، بعدما فشل الثلاثي فى العودة للتشكيل طوال الفترة الماضية.

وطلب النادي التشكيلي من الثلاثى خوض برنامج تدريبي "أون لاين" للحفاظ على لياقتهم البدنية، لاسيما أن فترة غيابهم عن تدريبات الفريق الذى يُشارك فى دوري الدرجة الثانية بالتشيك طالت بسبب أزمة التأشيرة.

وفشل ميدو حسام ومحمد أحمد ومصطفى فوزي فى العودة إلى التشيك بسبب عدم حصولهم على تأشيرة دائمة، حيث سبق وسافر الثلاثي إلى التشيك بتأشيرة سياحة قبل عدة أشهر للانضمام لنادى زيزكوف، وبعد انتهاء هذه التأشيرة عاد الثلاثى للقاهرة وحاولوا استخراج تأشيرة دائمة لكنهم فشلوا فى ذلك حتى الآن.

ويتواجد ميدو حسام ومحمد أحمد ومصطفى فوزي في القاهرة حالياً ويخوضون تدريبات في قطاع الناشئين منذ عدة أسابيع، بعدما حالت أزمة "التأشيرة" دون سفر الثلاثي إلى التشيك لاستكمال رحلتهم الإحترافية.

والتقى موسيماني المدير الفني للأهلي، خلال تواجده فى قطاع الناشئين بفرع مدينة نصر في الأهلي منذ أيام، مع الثلاثي الشاب وسأل عن عدم عوتهم للتشيك لاستمرار رحلتهم الاحترافية حتى الأن.

وشاهد موسيماني هذا الثلاثي يخوضون تدريبات فى ملاعب الناشئين بالأهلي خلال زيارته للقطاع منذ أيام، وطلب المدير الفني من الثلاثي خوض تدريبات مع الفريق الأول لحين انتهاء أزمة "التأشيرة" والعودة للتشيك.

ويعود الفريق الأول بالأهلي للتدريبات اليومية غدا، الاثنين، عقب الراحة التى حصل عليها عقب مباراة سموحة يوم الخميس قبل الماضي في بطولة الدوري والتي فاز فيها الأهلي 4/1 ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة