أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأحد.. يوفنتوس يتغلب على جنوى.. ومانشستر يونايتد يقهر بالاس

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 10:00 ص
أهداف الأحد.. يوفنتوس يتغلب على جنوى.. ومانشستر يونايتد يقهر بالاس مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد عددا من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس بنتيجة 1-0 في أول مباراة بعهد رالف رانجنيك مدرب الشياطين الحمر، فيما حقق يوفنتوس الفوز على جنوى بثنائية نظيفة.

فيما يلي أهداف الأحد من ملاعب العالم

أهداف الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد 1-0 كريستال بالاس

حقق فريق مانشستر يونايتد انتصارا مهما على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-0، في المواجهة التى أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى الإنجليزي للموسم الحالي 2021-22.

توتنهام 3-0 نورويتش سيتي

حقق فريق توتنهام فوزا كبيرا على ضيفه نورويتش سيتي بثلاثية أهداف نظيفة فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، باستاد "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أستون فيلا 2-1 ليستر سيتي

حقق فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فوزا ثمينا على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

أهداف الدوري الايطالي

يوفنتوس 2-0 جنوى

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، فوزا ثمينا على ضيفه جنوى، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإيطالي.

سامبدوريا 1-3 لاتسيو

فاز لاتسيو على مضيفه سامبدوريا 1-3 مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم (سيري آ).

أهداف الدوري الألماني

شتوتجارت 2-2 هيرتا برلين

سقط شتوتجارت، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى الشاب عمر مرموش، فى فخ التعادل مع ضيفه فريق هيرتا برلين بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما الأحد، على ملعب "مرسيدس بينز ارينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني.

الكونفدرالية الافريقية

بيراميدز 1-0 مانياما الكونغولي

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره أيه أس مانياما الكونغولي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما الأحد في إياب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليضمن بيراميدز صعوده لدور المجموعات بالكونفدرالية، خاصة بعد الفوز ذهابا بهدف دون مقابل في كينشاسا.

المصري 1-0 ريفرز يونايتد

تأهل فريق المصرى البورسعيدى لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد فوزه على ريفرز يونايتد النيجيرى بهدف دون مقابل فى لقاء العودة الذى جمع الفريقين باستاد برج العرب في إياب دور الـ32 مكرر للبطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة