أكرم القصاص - علا الشافعي

الابتسامة والتفاؤل يسيطران على لاعبى المنتخب قبل مواجهة الجزائر بكأس العرب

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 12:24 ص
الابتسامة والتفاؤل يسيطران على لاعبى المنتخب قبل مواجهة الجزائر بكأس العرب بعثة منتخب مصر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص ضياء السيد مدرب منتخب مصر، على نشر صور له مع لاعبى المنتخب الوطنى والجهاز الفني قبل مواجهة الجزائر المقرر لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 في قطر.

ونشر ضياء السيد عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر"، صورا مع لاعبي المنتخب قبل الموقعة المهمة أمام الجزائر والابتسامة والتفاؤل تسيطر على الوجوه.

وضمن منتخب مصر والجزائر التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق كل منهما فوزين متتاليين على لبنان والسودان فى المجموعة الرابعة، ووصولهما إلى النقطة رقم 6، بينما لم يحقق السودان ولبنان أى نقاط.

بعثة المنتخب

وحقق المنتخب فوزا كبيرا على السودان بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

ضياء السيد

وضمن منتخب مصر بقيادة كيروش الحصول على مكافأة من الفيفا قيمتها مليون دولار، ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى تقريباً، بعد التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

وتنص اللائحة المالية للبطولة على حصول المنتخبات التى تتأهل إلى الدور الثانى على مكافأة قيمتها مليون دولار، بينما تحصل المنتخبات التى تغادر من الدور الأول على 750 ألف دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة