أكرم القصاص - علا الشافعي

غضب واستياء من سيناتور أمريكى نشر صورا عائلية بالأسلحة أمام شجرة الكريسماس

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 10:59 ص
غضب واستياء من سيناتور أمريكى نشر صورا عائلية بالأسلحة أمام شجرة الكريسماس صورة السيناتور وعائلته بالأسلحة
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض السيناتور الأمريكى الجمهورى توماس ماسى لانتقادات بعدما نشر على حسابه صورة له ولعائلته يظهرون فيها وهم يحملون الأسلحة أمام شجرة عيد الميلاد، وذلك بعد أيام قليلة من مقتل أربعة مراهقين فى حادث إطلاق نار بمدرسة بولاية ميتشيجان الأمريكية.

 

وقال ماسى فى تعليق مصاحب للصورة التى نشرها يوم السبت " عيد ميلاد سعيد!..ملاحظة: سانتا من فضلك احضر الذخيرة". وظهر التوماس وكل فرد فى الصورة يحملون أنواعا مختلفة من الأسلحة.

 وكان رد فعل الآباء الأمريكيين الذين خسروا أبنائهم فى حوادث إطلاق النار سريعا، حيث كتب فريد جوتنبرج، الذى كانت ابنته من بين قتلى حادث إطلاق نار عام 2018 فى مدرسة باركلاند بولاية فلوريدا يقول :"بما أننا نشارك صورنا العائلية.. هذه صورتى، واحدة من أواخر الصور التى التقطها لجامى، والأخرى حيث بعد دفنها بسبب حادث إطلاق النار فى باركلاند".

 بينما قال ماتويل أوليفر، الذى مات ابنه خواكين فى حادث باركلاند، إن المذاق الأسوأ يظل إلى الأبد، وهذا شئ ينبغى أيضا أن يعلمنا من ينبغى أن ننتخب ومن لا ينبغى ألا ننتخبه.

 

وكان طالبا مراهقا يبلغ من العمر 14 عاما يدعى إيثان كرومبلى قد فتح النار على زملائه الطلاب فى مدرسة ثانوية بولاية ميتشجان الأسبوع الماضى، ةسيتم محاكمته كبالغ ويواجه اتهامات بالقتل والاعتداء وحمل أسلحة. كما أنه سيواجه اتهام بالإرهاب الذى تسبب فى وفاة، وهو اتهام نادر فى حوادث إطلاق النار فى المدارس بالولايات المتحدة، بحسب ما ذكرت شبكة سى إن إن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة