أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر: حبيب مناسب

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر: حبيب مناسب برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج العذراء بالشخصية الشجاعة والمحبة للعمل حتى إنه قد يعمل خلال فترة إجازته، كما يعتبر من الأبراج الترابية، التي تسعى لتحقيق المثالية في كل شيء بحياتها، كما يستطيع إقناع الآخرين بأرائه.

برج العذراء فى حظك اليوم 7 ديسمبر

أصحاب برج العذراء يعرفون بنقدهم اللاذع لمن حولهم، وهذا يتسبب في تدهور علاقتهم بالآخرين، كما يعرف عنهم تعاملهم برومانسية مع الحبيب أو شريك الحياة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى  ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حاول أن تحسن علاقتك بزملائك ولا تتعمد توجيه الانتقادات واللوم لهم، حتى لا تخسرهم خلال الفترة المقبلة، وتشتعل الخلافات والمشاكل بينكما، لذلك احذر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في الكثير من صفاتك الشخصية، حتى تبدأ معه حياة جديدة وتشعر بالسعادة التي تبحث عنها طوال الوقت، لذلك اختار الأصلح لك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تخلص من الشعور بالإحباط الذى تشعر به منذ فترة طويلة، وحاول أن تحسن من حالتك النفسية حتى تقبل على الحياة مرة أخرى وتستطيع أن تتقدم في عملك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يجب على مولود برج العذراء خلال الأيام القادمة، أن يخطط لمشروع جديد يعمل على تنفيذه، حتى يستعيد ثقته بنفسه مرة أخرى مع مرور الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة