أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعات كأس العرب .. مصر والجزائر الأبرز فى مواجهات الجولة الأخيرة اليوم

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 10:16 ص
مجموعات كأس العرب .. مصر والجزائر الأبرز فى مواجهات الجولة الأخيرة اليوم منتخب مصر
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مجموعات كأس العرب 2021 تختتم مبارياتها اليوم الثلاثاء من خلال إقامة 4 مباريات فى الجولة الثالثة والأخيرة لحسم هوية المتأهلين لدور الثمانية، وكذلك ترتيب المجموعات.

 

مجموعات كأس العرب .. موعد مباراة مصر والجزائر

تأتي مباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها على استاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساء، على رأس المواجهات المرتقبة، رغم أن المنتخبين تأهلا رسميا للدور الثاني، إلا أنها ستحدد صاحب الصدارة

وضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي بعد الجولة الثانية، فقد فاز كلاهما على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية.

كما يواجه منتخب لبنان نظيره المنتخب السوداني بالتاسعة مساء أيضًا، في لقاء تحصيل حاصل للشهرة،

 

ترتيب مجموعات كأس العرب

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر فى الرصيد بـ6 نقاط لكل منهما، كما يتساوى لبنان والسودان فى عدم حصولهما على أى نقطة حتى الآن بعدما تلقى كل منهما هزيمتين على التوالى من الفراعنة ومحاربى الصحراء.

 

مباريات اليوم فى كأس العرب

ضمن منافسات المجموعة الثالثة يصطدم منتخب السعودية بشقيقه المغرب فى لقاء الفرصة الأخيرة، بينما يسعى الأردن لحسم تأهله ومصيره بيده فى مواجهة فلسطين في صراح لخطف بطاقة التأهل الثانية مع المغرب.

ويستضيف استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة قمة من العيار الثقيل بين السعودية والمغرب، فى الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك فى الجولة الثالثة والأخيرة من كأس العرب 2021.

 

ترتيب مجموعات كاس العرب

وحسم منتخب المغرب التأهل مبكرًا حيث فاز على فلسطين والأردن على التوالي بنفس النتيجة 4-0، وأصبح رصيده 6 نقاط.

ويتربع المغرب في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط يليه الأردن في الوصافة 3 نقاط ثم السعودية وفلسطين في المركزين الثالث والرابع بنقطة لكل منهما، وتبقى جميع الفرص متاحة أمام الفرق الثلاثة لخطف بطاقة التأهل لربع النهائى رفقة أسوط المغرب.

وفى مواجهة مشتعلة يلتقى منتخب الأردن مع نظيره فلسطين، على استاد 974، الساعة 5 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، حيث سيضمن الاردن التأهل مباشرة حال الفوز، فيما سينتظر فلسطين نتيجة السعودية مع المغرب حال فوزه بالمباراة لضمان تأهله .

 

ترتيب مجموعات كأس العرب 2021

منتخب الأردن يحتل المركز الثانى برصيد 3 نقاط والاقرب الى التأهل غير أن منتخب فلسطين أحدث مفاجاة كبري في المواجهة السابقة حيث نجح في اقتناص نقطة ثمينة من المنتخب السعودي أبقت آماله في التأهل، حيث تساوى مع الأخضر الذي يقدم بطولة ليست بالمستوى في النقاط، لكنه متأخر عنه بفارق الأهداف.

وتأهلت 7 منتخبات إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب2021، فيما يتبقى مقعد واحد فقط لاكتمال عقد المتأهلين، حيث سيكون هذا المقعد حائرا بين المنتخبات الثلاث (الأردن - السعودية – فلسطين).

 

ترتيب مجموعات كأس العرب 

منتخب قطر تأهل كمتصدر عن المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما تأهل منتخب عمان كوصيف برصيد 4 نقاط، وفي المجموعة الثانية، تأهل منتخب تونس كمتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما تأهل منتخب الإمارات كوصيف برصيد 6 نقاط.

في المجموعة الثالثة، ضمن المنتخب المغربي تأهله بعد الفوز في أول مباراتين وحصد 6 نقاط، فيما ضمن المنتخب المصري ونظيره الجزائري التأهل عن المجموعة الرابعة.

 

مواعيد مباريات اليوم فى كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

المغرب× السعودية- الساعة 5 مساء - على قناة beIN Sports Connect

الأردن× فلسطين- الساعة 5 مساء - على قناة beIN Sports Connect

لبنان× السودان- الساعة 9 مساء

الجزائر× مصر- الساعة 9 مساء - على قناتي beIN Sports Connect - Alkass One HD










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة