أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك الثلاثاء 7 / 12 / 2021

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:08 ص
أخبار الزمالك الثلاثاء 7 / 12 / 2021 الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك الثلاثاء 7 / 12 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها حقيقة إرسال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، إنذارا بفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر مستحقاته.

10 صور من تدريب الزمالك.. ابتسامة كارتيرون وحماس سيسيه وشيكابالا الأبرز

خاض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريبه الجماعى مساء ، الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير المدير الفنى، فى إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها يوم 21 ديسمبر الحالي ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.

كارتيرون ينقل أهمية المرحلة إلى لاعبى الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة على هامش المران الجماعي للأبيض الثلاثاء على ملعب النادي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
 
مران الزمالك .. شيكابالا ينتظم وعبد الشافى يواصل التأهيل.. وتدريبات قوية للحراس
انتظم محمود عبد الرزاق "شيكابالا" قائد الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض الثلاثاء، بصورة طبيعية بعدما غاب عن مران أمس الإثنين، بسبب خوضه لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم عقب مشاركته في المباراة الودية أمام بايونير.
 
الزمالك يوضح حقيقة إنذار كارتيرون بفسخ تعاقده

كشف نادي الزمالك، حقيقة إرسال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، إنذارا بفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر مستحقاته.

شاهد شيكابالا في وصلة رقص بغرفة خلع ملابس الزمالك

نشر رزاق سيسية مهاجم نادي الزمالك، فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام، لمحمود عبد الرزاق شيكابالا خلال قيامه بالرقص داخل غرفة خلع ملابس الفريق الأبيض.

الزمالك يدرس تقديم عرض مبادلة مع سموحة نهاية الموسم لاستعادة حسين فيصل

يدرس مسئولو نادي الزمالك تقديم عرض لادارة نادي سموحة يفيد باستعادة حسين فيصل لاعب وسط سموحة والمنتخب الوطني ، الذي رحل عن الأبيض في الصيف الماضي مجانا، وذلك مع نهاية الموسم الحالي.

 
الزمالك يبلغ عمر كمال بالعودة نهاية الموسم عقب التأكد من توقيعه لفيوتشر 3 مواسم

أجرى أمير مرتضى منصور رئيس جهاز الكرة بنادى الزمالك اتصالا هاتفيا بعمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك المعار إلى فيوشتر، للتأكد من صحة الأخبار التى انتشتر حول توقيعه لفيوتشر لمدة 3 مواسم مقبلة وليس الموسم الحالى فقط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة